الرئيسية / أخبار محلية / يافعي يحتفظ بسياره عثر عليها في أحد المعسكرات ويسلمها لمدير أمن رُصد وقُماطة يدعو صاحبها ان يأتي لإستلامها

يافعي يحتفظ بسياره عثر عليها في أحد المعسكرات ويسلمها لمدير أمن رُصد وقُماطة يدعو صاحبها ان يأتي لإستلامها

يافع (حضارم اليوم)أحمد صالح العُمري

قال مصدر أمني في شرطة أمن عام مديرية يافع رُصد.م.أبين، بأن الأخ/فؤاد محمد الكلدي، قام بالاحتفاظ بسيارة كانت في أحد معسكرات العاصمة عدن، ولم يتمكن من التعرف على صاحبها، ليقوم بتسليمها لمدير أمن رصد النقيب “حسن قماطة”.
وخلال تسليم السيارة لمدير أمن رُصد يافع أكد الأخ/فؤاد الكلدي بأن السيارة كانت في معسكر القوات الخاصة في الصولبان، ولم يتمكن معرفة صاحبها، ليقوم بالاحتفاظ بها وطلوع بها الى يافع للحفاظ عليها وتسليمها للجهات ألأمنية لتقوم بتسليمها لصاحبها.
وأكدا المواطن فؤاد الكلدي بأنه لم يبحث عن سيارة اوقطعة حديد، وأن هذه السيارة تعتبر أمانة، ومن الواجب علينا الأحتفاظ بها حتى لايقوم أحد بأخذها، وقد أديت واجبي بتسليم تلك الأمانة للجهات ألامنية.
وأوضح المصدر الأمني أن السيارة نوع كورولا لون فضي موديل 2001 توجد بداخلها لوحات تحمل رقم 2855 مؤقت/M، حيث أن اللوحات كانت بداخلها ولم تكن مركبة عليها.
من جانبه: دعا مدير شرطة أمن عام رُصد النقيب “حسن قماطة” موضحاً على مالك هذه السيارة أن يأتي ويحضر الملكية و الأوارق الثبوتية لإستلامها، فهي موجودة عندنا في قسم الشرطة تحت الحفظ والصون.
وعليه التواصل معنا على الأرقام التالية 733993307 – 711535711

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …