الرئيسية / أخبار محلية / شرعية الاخوان تتعمد إفشال محادثات جدة مع الانتقالي

شرعية الاخوان تتعمد إفشال محادثات جدة مع الانتقالي

تتعمد حكومة الشرعية افشال محادثات جدة التي دعت لها المملكة السعودية بينها والمجلس الانتقالي الجنوبي .

تصريحات ومواقف وزراء ومسؤولي الحكومة اليوم الاربعاء تصب في ذلك الاتجاه بدءا بوزير الداخلية المرحل احمد الميسري مرورا بوزير الاعلام معمر الارياني وناطق الحكومة راجح بادي واخيرا وزارة الخارجية التي لازال كرسي وزيرها شاغر .

للمرة الثانية يلبي المجلس الانتقالي دعوة السعودية ويسافر الى جدة للمشاركة في محادثاث تسعى المملكة لتنفيذها لتهدئة الاوضاع بالجنوب والوصول الى حلول سياسية تساهم في التركيز على الهدف الاول للتحالف وهو الميليشيات الحوثية.

ومع ذلك خرج الميسري اليوم بتسجيل صوتي يؤكد فيه انه لا يمكن الجلوس مع المجلس الانتقالي على طاولة حوار واحدة ، وبذات النبرة خرج راجح بادي وقبله معمر الارياني بتصريحات تصب في مجملها الى فشل اي محاولات للحوار وقبل حدوثها حتى .

مواقف غريبة وتصريحات لاتحمل اي مسؤولية او عقلانية ، تلك الصادر من وزراء الحكومة ومسؤوليها ، لم نسمعها او نراها بهذه الحدة والنبرة القوية ضد الميليشيات الحوثية التي لا تعترف بشرعيتهم منذ البداية ، بالمقابل نرى شطط وشروط ونبرات حادة تجاه الجنوبيين الشركاء الفاعلين والصادقين مع التحالف العربي والذين قاتلوا الحوثيين وحرروا محافظاتهم واعادوا لهذه السلطة والحكومة شرعيتها بعد فرارها من البلاد وترك منازل مسؤوليها وغرف نومهم يسرح ويمرح بها الحوثيين !!

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …