الرئيسية / أخبار محلية / يتحدث عن الدولة والتمرد العسكري والإداري على سلطات الرئيس هادي..هادي مجرد مستخدم من هذا الحزب يتمرد عليه متى أراد دون خوف ويستقوي على الاخرين به كشرعية ؟

يتحدث عن الدولة والتمرد العسكري والإداري على سلطات الرئيس هادي..هادي مجرد مستخدم من هذا الحزب يتمرد عليه متى أراد دون خوف ويستقوي على الاخرين به كشرعية ؟

1)الرئيس هادي أعلن تحريك 7الوية بعد مقتل صالح صوت وصورة من مارب الى صنعاء رفض حزب الاصلاح ..تمرد عسكري على قرارات الرئيس !


2)الرئيس أعلن عن تحريك ألوية بقرار رسمي الى حجور من مارب والجوف رفض الاصلاح ..تمرد عسكري !


3)الرئيس نقل البنك المركزي من صنعاء الى عدن ورفض الاصلاح توريد ايرادات مارب المالية الى عدن رغم انها كانت تورد الى البنك اثناء ما كان بصنعاء تحت ادارة الانقلابيين وأعلن ذلك بقرار رسمي للعرادة ..تمرد اداري


4)قامت احزاب يمنية بزعامة الاصلاح بالتوقيع على رسالة تحذير للرئيس هادي ترفض فيها اقالة العرادة ..تمرد اداري


5)طلب الرئيس انتفاضة شعبية في الشمال ضد الحوثي واعلنها رسميا صورت وصورة لم يتحرك احد ويطيع هادي!


6)مختار الرحبي اتهم محافظ المهرة الجنوبي بالتمرد وشن عليه في اعلام الاصلاح هجوم كبير لانه رفض توريد الإيرادات الى عدن ودافع عن العرادة الذي قام بنفس الامر لا واعتبر ان مارب لا خوف عليها وفيها العرادة ملك ملوك سبا لمجرد انه شمالي!


7)احمد عبيد بن دغر يعترف في لقاء مع احمد ماهر ان مارب لاتزال ترفض الى الان توريد ايراداتها الى عدن وان الشرعية تمول الروتب من ثروات الجنوب شبوة وحضرموت فقط وبقية المرافق الايردية في مدن الجنوب!

هذا الوثائق صوت وصورة وصور اليست دليل ان الامر في الشرعية شمالي صرف وان لا امر لهادي الا اذا كان على الجنوب ويوافق أهداف الاصلاح ؟!


فكيف يتحدثون عن الشرعية والانضباط لها ويتمردون عسكريا وإدارياً عنها كما يريدون ويطالبون باقالة باكريت الجنوبي ويحذرون من اقالة العرادة الشمالي رغم ارتكابهم نفس الامر ؟!!

هل هناك من يعي ما يجري من بلطجة شمالية اخوانية باسم الشرعية ونهب للجنوب والاستقواء عليه بداعي الشرعية وعدم التمرد ؟!


اليس هذا دليل على ان هادي مجرد مستخدم من هذا الحزب يتمرد عليه متى أراد دون خوف ويستقوي على الاخرين به كشرعية ؟

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …