أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / القوات الجنوبية تثبت جدارتها في التصدي لمليشيا حزب الاصلاح وجماعات الارهاب

القوات الجنوبية تثبت جدارتها في التصدي لمليشيا حزب الاصلاح وجماعات الارهاب

أثبتت القوات الجنوبية قدرتها الفائقة في خوض عدة معارك بنفس الوقت والانتصار فيها ببسالة كبيرة.

وتمكنت القوات الجنوبية من كسر زحف مليشيا حزي الاصلاح المدعومة بشرعية هادي في عدة جبهات بابين.

وفي نفس الوقت تمكنت الوية الدعم والاسناد بالقوات الجنوبية من اخماد خلايا ارهابية وتخريبية ارادت بث الفوضى في عدن عبر تحركاتها امس الاربعاء.

ولا يمر يوم الا والقوات الجنوبية في جبهات القتال تتصدى لهجمات وتسللات المليشيا الحوثية الموالية لايران في حدود الجنوب مع شمال اليمن.

التصدي لمليشيا حزب الاصلاح المتطرفة.

شهدت الايام الماضية مواجهات شرسة بين القوات الجنوبية ومليشيا حزب الاصلاح ( اخوان اليمن) المتطرفة والجماعات الارهابية التابعة لها.

وتصدت القوات الجنوبية لهجمات عنيفة شنتها مليشيا حرب الاصلاح والجماعات الارهابية على شيوة وابين وعدن رغم ان تلك المليشيا استخدمت كافث ترساناتها المسلحة التي خزنتها في مارب طوال منذ بداية عاصفة الحزم وهي الاسلحة الثقيلة والمتوسطة التي قدمها التحالف العربي للشرعية لمواجهة مليشيا الحوثي ذراع ايران في اليمن.

واستطاعت القوات الجنوبية الحفاظ على ما حققته من سابق من تطهير المدن والاوكار من الارهاب كما تعمل على ملاحقة مليشيا حزب الاصلاح وجماعاتها الارهابية صوب محافظة شبوة.

-قوات الجنوب…  صمام أمان.

بما لا يدع مجالا للشك ان انتصارات القوات الجنوبية تشكل دافعا كبيرا لدول التحالف العربي والمجتمع الاقليمي في الاعتماد على القوات الجنوبية لحماية الامن الاقليمي والدولي.

ويتابع المجتمع الدولي عن كثب حجم القوة والارادة التي تتمتع بها القوات الجنوبية لمواجهة جماعات الارهابية الملتحمة بمليشيا حزب الاصلاح ( اخوان اليمن) والتي سعت للتوجه للجنوب بعد خمش سنوات من مكوثها في مأرب دون التوجه صوب صنعاء.

ولاقت القوات الجنوبية اشادات واسعة من قبل اطراف اقليمية ودولية والتي اكدت دعمها لمواصلة القوات الجنوبية تصديها لمليشيا حزب الاصلاح وجماعات الارهاب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …