الرئيسية / أخبار محلية / المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي المزارعين بمنطقة ميفع

المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي المزارعين بمنطقة ميفع

ميفع (حضارم اليوم ) عبدالرحمن بامزاحم

التقى صباح يوم امس الخميس بمنطقة ميفع المدير العام لمديرية بروم ميفع برفقة الشيخ احمد علي السعدي مدير غام مكتب الاوقاف والارشاد بساحل حضرموت لبحث موضوع الاراضي الوقف التي تتبع الشيخ الجليل مزاحم بن احمد بامزاحم “صاحب الشقين” التي تلقت السلطة بالمديرية طلب فيها من مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة لمعلجة وضعها مع المزارعين .
وخلال اللقاء تم مناقشة الموضوع مع المزارعين من اجل وضع الحلول المناسبة والتي من شانها تتحقق المصلحة العامة لدى جميع الاطراف وفقا للقانون .
وبدوره اوضح المدير العام للمديرية دور العلاقة والتعاون الكبير بين السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة والتى يتمثل بحل جميع المشاكل وتلبية كل احتياجاتهم وتسهيل الصعوبات التي تواجهم موكدا حرص السلطة على المحافظة على حقوق المزارعين والعمل على خدمتهم وتسهيل كل امورهم .
من جانبه اوضح الشيخ السعدي انه الهدف من هذا اللقاء هو حفظ حقوق الطرفين وفق الانظمة والقوانين المتبعة شاكرا دور السلطة المحلية بالمديرية وجهودهم المبدولة .
حضر اللقاء الاخ علي باعامر مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية والاخ حسين باحسين مدير الهيئة العامة للعقار والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية والاخ صادق باسلوم مدير مكتب المدير العام للمديرية و الاخ حسن محمد المهدي مدير مكتب الاعيان بمكتب الاوقاف والاخ محسن حسين العطاس مسؤول قسم الايرادات بمكتب الاوقاف وعدد من اداريي التعاونية الزراعية ومشائخ البامزاحم والمزارعين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …