الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد مطار عدن الدولي والقوات المرابطة في عدد من النقاط الأمنية بالعاصمة عدن

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد مطار عدن الدولي والقوات المرابطة في عدد من النقاط الأمنية بالعاصمة عدن

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد مطار عدن الدولي والقوات المرابطة في عدد من النقاط الأمنية بالعاصمة عدن
قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية لمطار عدن الدولي.

وفي الزيارة التي رافقه فيها نائبه هاني بن بريك، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والدكتور ناصر الخبجي، عضو هيئة الرئاسة، طاف الرئيس القائد بمرافق المطار المختلفة، مشدداً على ضرورة إن يستئنف المطار عمله بأقصى سرعة، حتى يؤدي دوره في خدمة المسافرين والجرحى الذين هم بحاجة ماسة لاستكمال علاجهم في الخارج.

وطالب الرئيس القائد القوات الأمنية المرابطة في في المطار ومحيطه باليقظة والاتنباه لمحاولات خلق الفضوى من العناصر المغرر بها والعناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون.

وفي إطار زياراته الميدانية، قام الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ومرافقوه، بتفقد عدد من النقاط الأمنية في مديريات العاصمة عدن.

وحثّ الرئيس القائد الأفراد المرابطين في النقاط على اليقظة الأمنية، والتعامل بحزم مع من يريد زعزعة الأمن والاستقرار .

وأشاد الرئيس القائد بالدور البطولي لأفراد القوات الجنوبية في إفشال مخطط اسقاط العاصمة عدن بيد القوى الإرهابية التي تريد زرع الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …