أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / النخبة الشبوانية : لن نتخلى عن شبوة ولن نخون دماء شهدائنا والمعركة مستمرة

النخبة الشبوانية : لن نتخلى عن شبوة ولن نخون دماء شهدائنا والمعركة مستمرة

أصدرت النخبة الشبوانية، قيادة اللواء الثاني ،بيانا يفضح زيف الإشاعات المنتشرة عن انكسار قواتها .

وقالت قوات النخبة في نص بيانها الصادر مساء الثلاثاء :

نحب في البداية ان نطمأن المواطنين في محافظة شبوة، أن العمل جار على قدم وساق لتطهير المحافظة من رجس الاحتلال الإخواني وأننا لا نتخلى عن شبوة، ولن نخون دماء شهدائنا الذين سقطوا دفاعا عن المحافظة وشرفها وعزتها”.

وأضافت ” أيها المواطنين الشرفاء أن انسحاب قوات النخبة الشبوانية، ليس مثل ما ورد في بعض المواقع ووسائل الإعلام المغرضة التابعة للاخوان بأنه تم بأمر من التحالف العربي، وإنما هو انسحاب تكتيكي عسكري، مثل ماهو متعارف في جميع الجيوش، كما جاء الإنسحاب حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، من ويلات الحرب والتدمير لا سيما ونحن نعرف أن العدو لن يتورع عن قتل الأبرياء وتدمير المدن واهلاك الحرث والنسل، وهذا هو شعاره وهدفه”.

واستطردت ” إننا في قوات النخبة الشبوانية ندعو المواطنين الى الصمود، والترابط، والصبر وعدم السماح بالعبث والتخريب، كما ندعو جميع الإعلاميين والنشطاء والحقوقيين الى توثيق عمليات القتل، السلب، والنهب، التي مارستها مليشيات الإصلاح ضد أبناء محافظة شبوة ” .

وأكدت في بيانها ” ان هدف تحرير شبوة هو هدف لا نحيد عنه مهما كلفنا من ثمن، وسنظل أوفياء مخلصين للعهد الذي قطعناه على أنفسنا في تأمين المواطن في شبوة والجنوب بشكل عام” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …