الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير : الاتحاد بالشحر يزيح الإتفاق بالحرشيات من البطولة الذكرى التأسيسية لسمعون القارة

غيل باوزير : الاتحاد بالشحر يزيح الإتفاق بالحرشيات من البطولة الذكرى التأسيسية لسمعون القارة

القارة (حضارم اليوم )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي المباراه الثانيه في الدور الاول تغلب فريق الإتحاد بالشحر على فريق الإتفاق بالحرشيات بهدف نظيف يوم أمس الاثنين على ملعب تمارين فريق الحسيني بالغيل.
انطلقت صافرة حكم المباراة محمد جمعان بامعيبد معلنا انطلاق المباراة ،حيث كانت البداية حذره من الفريقين بعدها حاول الاتحاد الوصول لمرمى الاتفاق لكن الكرات لم تشكل خطورة على مرمى الإتفاق بعدها رد الاتفاق لكن دون هز الشباك كانت معظم فترات الشوط الاول على وسط الملعب لينتهي سلبيا بينهما .
الشوط الثاني تحسن أداء اللعب من الجانبين وارتفع منسوب اللعب كرات خطيره من الفريقين على مرمى الآخر ، استغل ذلك فريق الاتحاد بالشحر وسجل اللاعب محمد علي العماري هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 21من مجريات الشوط الثاني بعدها حاول الإتفاق بالحرشيات تعديل النتيجة لكن دون جدوى لتأتي صافرة حكم المباراة معلنا نهاية اللقاء بفوز لفريق الاتحاد بالشحر على فريق الإتفاق بالحرشيات بهدف وحيد ليتأهل للدور الثاني.
طاقم المباراة :في الساحه محمد جمعان بامعيبد على الخطوط كل من عبدالمنعم بافرج ومحمد السكوتي وحكم رابع رأفت محمد هذبول ومراقب المباراة سعيد عبود باجراب

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السبت وصول منحة المشتقات النفطية السعودية إلى العاصمة عدن

السعودية ( حضارم اليوم ) متابعات أكدت مصادر أن منحة المشتقات النفطية السعودية ستصل يوم …