الرئيسية / أخبار محلية / العميد الشيبة : أبيـن بخير ولن تغرد خارج سرب الاجماع الوطني الجنوبي

العميد الشيبة : أبيـن بخير ولن تغرد خارج سرب الاجماع الوطني الجنوبي

طمأن العميد علي الشيبة ناصر – عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي – ابناء الجنوب ان ابين بخير ولن تغرد خارج سرب الاجماع الوطني الجنوبي وكذلك بقية محافظات الجنوب لانهم اصحاب الحق في ارضهم يربطهم الانتماء لها والهويه والتاريخ.
واوضح ان الشعب الجنوبي قدم تضحيات كبيره من اجل الحريه والعزة والكرامة واصطفاف شعبنا خلف المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وتفويضه كحامل سياسي لقضيته خير دليل على وحدة صف ابناء الجنوب ونضالهم نحو تحقيق تطلعاتهم في التحرير والاستقلال واستعادة دولتهم التي سلبها منهم الاحتلال اليمني.
واكد أنه لايضيع حق وراه مطالب وقد ظهرت بوادر الامل في تحقيق حلمهم وزاد ذلك الامل بتعاون الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة الشقيقه الكبرى المملكه العربيه السعوديه ودولة الامارات العربيه وقد وقف شعبنا ومقاومته الباسلة مع الاشقاء في الدفاع عن الامن القومي العربي من المد الفارسي عبر ادواته مليشيات الحوثي.
وعن التطورات الاخيره في عدن وابين لفت الشيبة الى انه تم تطهير معسكرات كانت تحتضن قوى الشر والارهاب والذي موجه ومصنوع من قوى الاحتلال الموجوده في حكومة الشرعيه الفاسده والناهبه لثروات الجنوب لزعزعة الامن والاسقرار في عدن وبقية مناطق الجنوب بهدف ابقاء الاحتلال والهيمنه على الجنوب وشعبه الذي ذاق اشد العذاب منهم.
واختتم حديثه : هيهات لقد ثار شعب الجنوب سلميا في 2007 لاسترداد حقه المسلوب واليوم وبعد الغزو الثاني امتلك القوات الجنوبيه والاحزمة الامنية والنخب الامنيه وحققت انتصارات جباره يشهد لها العدو قبل الصديق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …