أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي حضرموت تزور مكتب الشباب والرياضة بالمكلا

قيادة انتقالي حضرموت تزور مكتب الشباب والرياضة بالمكلا

ضمن خطة نزولات وزيارات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت للمرافق والمؤسسات الحكومية بالمحافظة ..  زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية ، صباح اليوم الخميس ، مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، والتقى مديره العام الكابتن حسن صالح مسجدي ، الذي رحب بزيارة رئيس القيادة المحلية والمرافقين له من أعضاء الهيئة التنفيذية .. مثمنا دور انتقالي حضرموت واهتمامه بالشباب والرياضة ورعايته للعديد من الفعاليات الرياضية ..
 لافتا إلى ان المكتب يرحب بكل الجهود والمساهمات التي تخدم شباب حضرموت وتسعى لتطوير أنشطتها ومرافقها الرياضية.

فيما أعرب بن الشيخ أبوبكر  ، باسمه وباسم أعضاء القيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، عن شكره وتقديره للكابتن مسجدي على تعاونه في تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية التي رعاها الانتقالي ، مبديا استعداده في رعاية المزيد من المنافسات الرياضية في مختلف الألعاب ، والسعي لتوفير الأدوات الرياضية لمختلف الاتحادات الرياضية ..

وتناول اللقاء الذي حضره  من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية الأخوة : سالم بامخرمة مدير إدارة الشباب والطلاب، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، و عضو القيادة المحلية ، الإعلامي سعيد خالد ، مناقشة تعزيز التعاون والتنسيق بين المكتب والقيادة المحلية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …