الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الجمعية الوطنية يلتقي برئيس مكتب المجلس الانتقالي الجنوبي في الولايات المتحدة الأمريكية

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي برئيس مكتب المجلس الانتقالي الجنوبي في الولايات المتحدة الأمريكية

التقى رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك اليوم في العاصمة عدن برئيس مكتب المجلس الانتقالي الجنوبي في الولايات المتحدة الأمريكية عبدالسلام قاسم مسعد .


وناقش اللقاء تداعيات أزمة الأحداث الأخيرة بالعاصمة وكيفية تعاطي المجلس الانتقالي الجنوبي معها بمسؤولية عالية وحنكة لمنع اطالة امد الحرب والحفاظ على ارواح المواطنين العزل والممتلكات العامة والجهود الجارية لإعادة تطبيع الاوضاع الداخلية وعودة الحياة العامة في العاصمة عدن الى سكينتها واستقرار الامن والسلم الاجتماعي وتأمين ضرورات الحياة المدنية والخدماتية الى طبيعتها الاعتيادية.
وأكد رئيس الجمعية الوطنية على اهمية تضافر جهود كل الوطنيين في مهمة سير العمل في المؤسسات العسكرية والخدمية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب واستكمال بنائها وتطوير والارتقى بها تحت قيادة شرعية الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي .. من اجل الحفاظ على مناطق الجنوب وحماية اراضيه وحفظ امنه واستقراره وامن المنطقة بصورة عامة ضمن شراكتنا الفاعلة في عاصفتي الحزم والأمل الذي تقوده دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة والشراكة مع المجتمع الدولي مواجهة إيران وميليشياتها ومحاربة تنظيمي القاعدة وداعش وكل أفكار التطرف والإرهاب .
كما تطرق اللقاء إلى القضايا التي تهم العمل المشترك للمجلس الانتقالي في الداخل والخارج ، وخطط وبرامج عمل المكتب في أمريكا واتجاهاته الرئيسية في العمل مع الإدارة الأمريكية ومنظمات الأمم المتحدة السياسية والإنسانية والاجتماعية بما يحقق كسب الدعم والتأييد لقضية شعب الجنوب وتحقيق نتائج إيجابية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …