الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي شبوة يلتقي عدد من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية

رئيس انتقالي شبوة يلتقي عدد من القيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني ، بمكتبه بمقر المجلس بعتق اليوم الثلاثاء ، عدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية وقادة عدد من الاجهزة الامنية والعسكرية .

وخلال اللقاء استعرض السليماني مجمل الاوضاع السياسية التي يشهدها الجنوب .

واكد الشيخ علي السليماني على اهمية ما افرزته مليونية الثبات والتمكين التي شهدتها العاصمة الجنوبية عدن ، كتفويض شعبي جديد للمجلس الانتقالي الجنوبي كحامل سياسي وممثل للشعب في مسيرة الخلاص من نظام الاحتلال ، واقامة الدولة الوطنية الفيدرالية الجنوبية المستقلة وعاصمتها عدن .

وحيا الشيخ السليماني المشاركة المتميزة لابناء شبوة في مليونية عدن ، والتي تمثلت في الحشود الهائلة من ابناء المحافظة ، مشيرا الى ان مثل تلك المشاركة ليست بغريبة او جديدة على ابناء شبوة ،الذين كانوا دايما وابدا في مقدمة صفوف المناضلين في مختلف مراحل النضال الجنوبي .

في المقابل ، باركت الشخصيات الاجتماعية والقبلية والقيادات العسكرية والامنية ما تقوم به قيادات المجلس الانتقالي في عدن ، والقيادة المحلية في المحافظة ، من خطوات تهدف لنصرة الحق الجنوبي ، مبدين استعدادهم التام للوقوف مع كل الخطوات والاجرءات التي اتخذتها قيادة الانتقالي تنفيذا للاجماع الشعبي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر للعام الجاري

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل …