الرئيسية / أخبار محلية / نادي البرق ينظم الملتقى العيدي للوجهاء والشخصيات الاجتماعية

نادي البرق ينظم الملتقى العيدي للوجهاء والشخصيات الاجتماعية

تريم (حضارم اليوم)خاص

نظم نادي البرق الرياضي بوادي حضرموت _ مديرية تريم ملتقى عيدياً للوجهاء والأعيان بمقر النادي ، بحضور مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي.
وفي بداية الملتقى رحب الدكتور طلال بن منصور رئيس النادي بالحاضرين شاكراً لهم تلبية الدعوة ، مهنئاً جميع الأعضاء والشخصيات الاجتماعية بعيد الأضحى المبارك، مثمناً حضور مدير عام مديرية تريم ومشاركته فعاليات النادي.
وأشار بن منصور في كلمته إلى مستوى التقدم والانجاز في خطة الهيئة الإدارية للنادي ، حيث تم التعاقد مع مدربين أكفاء لتدريب مختلف الألعاب بالنادي ، وتحديث مقر النادي وإعادة تأهيله ليكون قبلة لعشاق الرياضة، مشيراً إلى توجه الإدارة إلى المشاركة بمختلف البطولات على المستوى المحلي وعلى مستوى محافظة حضرموت.
ودعا بن منصور أعضاء ولاعبي النادي إلى التفاعل مع أنشطة وبرامج النادي والسعي لإيصال النادي إلى مصاف الأندية المتقدمة على مستوى محافظة حضرموت، مؤكداً حرص الإدارة على توفير مختلف وسائل التدريب وشحذ همم اللاعبين، بحثا عن تحقيق نتائج جيدة تليق باسم وعراقة نادي البرق.
وأكد أن جمهور النادي العريض ينتظر من اللاعبين، المنافسة بقوة في مختلف البطولات المقبلة.
وفي كلمته تحدث مدير عام مديرية تريم إلى عراقة نادي البرق الرياضي والقاعدة الجماهيرية التي يمتلكها، داعياً محبي نادي البرق إلى الالتفاف حول النادي ولم شمل الشباب لإعادة نادي البرق إلى أمجاده.
وأكد هويدي على ضرورة تفعيل الأندية الرياضية لأنشطتها وتكثيفها حفاظاً لأوقات الشباب ، والتقليل من مخاطر الانحراف وحفظ أوقات الشباب.
حضر الملتقى الشخصيات الاجتماعية والوجهاء وكوادر النادي بالمنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …