الرئيسية / أخبار محلية / نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يطّلع على المعوقات التي تواجه عمل السُلطات المحلية بالمديريات

نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يطّلع على المعوقات التي تواجه عمل السُلطات المحلية بالمديريات

تفقد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن الأستاذ عصام عبده علي، دوائر السلطة المحلية في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وخلال زيارته ، التقى عصام بمدراء عموم المديريات كلاً على حده، خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة، وفهد مشبق، مديرعام مديرية المعلا، وعبدالحميد ناصر، مدير عام التواهي.

وجرى خلال اللقاءات، بحث عدد من المواضيع الهامة و المشتركة والخاصة بإعادة تفعيل أعمال السلطات المحلية وتقديم خدماتها للمواطنين في هذه المديريات .

واطلع نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، على المشاكل و الصعوبات التي تعيق تنفيذ بعض مهام مدراء عموم هذه المديريات وتحد من إنجاز بعض المشاريع الخدمية الهامة التي ترتبط مباشرة بحياة المواطنين .

وأكد على استعداد قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد الرئيس عيدروس الزُبيدي ، لتقديم الدعم الكافي لإزالة هذه المشاكل والصعوبات التي تعيق خدمة المواطنين وتسهل عمل السلطات المحلية خلال المرحلة القادمة .

وأشار إلى أن قيادة المجلس وجّهت بسرعة إيجاد المعالجات اللازمة وتوفير مايلزم لتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيلها.

من جانبهم ، قدم مدراء عموم مديريات صيرة والمعلا والتواهي خالص الشكر والتقدير للإخوة قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه الزيارة، وتلمس الهموم والمشاكل التي تواجه قيادات السلطات المحلية في المديريات، مؤكدين تعاونهم المشترك مع قيادة المجلس في كل ما يخدم الصالح العام للمواطنين.

رافق الأستاذ عصام خلال زياراته كلا من أحمد عبدي، رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض، رئيس انتقالي المعلا، والدكتور محمود جرادي، رئيس انتقالي صيرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …