الرئيسية / أخبار محلية / مبروك النصر الجنوب مقال : رائد باجابر

مبروك النصر الجنوب مقال : رائد باجابر

نحيي نحن أبناء حضرموت من أعماقنا ونبارك للجهود والعمل الطيب الذي بذله قائدنا ورئيسنا / عيدروس قاسم الزبيدي حفظه الله ورعاه وأعز شأنه وأطال في عمره .
في الحقيقة مهما قلنا ومهما تحدثنا عن عمل هذا البطل المناضل فإننا لا نستطيع ان نوفيه حقه الذي يستحقه،الذي لم ينام يومين متتاليين،فكل توجيهاته بحذر وهمه الأول والأخير هو أرواح المواطنين والجنود من كلا الطرفين،رفض إستخدام السلاح الثقيل خوفا على أرواح المواطنين،لايحب الهرج والكلام الكثير بل هو قليل الكلام كثير الافعال ودائما أفعاله تثبت أقواله .
اللهم إننا نحبه فاحفظه للشعب الجنوبي وأره الحق حقا وارزقه إتباعه والباطل باطلا وارزقه إجتنابه،احفظ الله قادتنا الذين همهم الأول والأخير تأمين المواطن من الإرهاب لأن بالأمن كل شي يتحقق باذن الله .
مهما كانت بلاغتنا في اختيار الكلمات فلا يسعنا إلا أن نقف أمامهم تحية إجلال وإكبار وتعظيم لجهودهم الجبارة التي عجزت كلماتنا عن وصفها.
من أعماق القلوب نهنئ كل من أحب الجنوب وحمل الجنوب وسهر الليالي من أجل حماية الوطن والمواطنين،حققوا مالم يحققه الكثير من القيادات، فلهم جزيل الشكر على مافعلوه وقدموه .
اللهم إحمي عدن وحضرموت وكل الجنوب من كل أعدائنا وأحصهم عددا وأقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا واجعل كيدهم في نحورهم ونعوذ بك يا الله من شرورهم ونسألك بحق السائلين عليك أن تهزمهم بجنود من عندك لم يروها وأيدنا بنصرك يانصير المظلومين ومزقهم وشتت شملهم وأهزم أحزابهم وجمعهم يارب العالمين .

كتبه : رائد باجابر / عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …