الرئيسية / أراء وكتاب / مقال لـ:محمد صالح عكاشة درء مخاطر حزب الإصلاح الإرهابي في استئصاله  من الجنوب

مقال لـ:محمد صالح عكاشة درء مخاطر حزب الإصلاح الإرهابي في استئصاله  من الجنوب

حتى لايظل التحالف العربي يلدغ من نفس الجحر لمرات عديدة وهو يشعر بخطر حزب الإصلاح في مكان الانتصار الوحيد في الجنوب ، السكوت عن إرهاب حزب الإصلاح اوصل التحالف والجنوب إلى ماوصل إليه فلامناص من استئصاله  من الجنوب نهائيا إن أراد التحالف تأمين جوانبه من شره وحصره في مناطق الشمال حيث توجد الحاضنة الرئيسية له ….

ألم يتبين للتحالف وخاصة المملكة العربية السعودية مكامن الخطر الذي يتهددها ؟
فتعود لتلدغ  من نفس الجحر بحجة حماية الشرعية التي أصبح 99% منها إصلاحية بحته …

ألم تدرك السعودية بعد أن المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية هو من يؤمن جوانبها من الخطر ويحصر  نشاط حزب الإصلاح في الشمال الذي لن  ينتهي منه أبدا؟
أم أن الخوف من الحوثيين جعلها تصمت عن نشاط وإرهاب الإصلاح المدعوم من قطر وتركيا….

من هنا هي تدرك الخطر لكنها تتعامى كما تعامت  عن تنامي الجماعات الإرهابية في سوريا حتى سقطت سوريا في أحضان أيران …

الإستراتيجية المخرومة لعمل السعودية كمن يؤلف قلوب الأفاعي غير مجدية فاللدغة القاتلة لاشك مرعبة على الحدود المفتوحة التي ستسلمها لمليشيات حزب الإصلاح ، سيعمل عليها بشكل عمودي في إطار نهج التنظيم الدولي للإخوان المسلمين للسيطرة على بحيرات الربع الخالي النفطية …

الاستراتيجية السعودية وقفت عند دس الرأس في الرمل ، فالحياد لاينتج نتيجة مشرفة فكيف إذا أصبح للإصلاح امر واقع في الجنوب ،عندها سيسقط الجنوب بيد قطر وتركيا والشمال قد سقط بيد إيران ….

مشهد اللحظة يتكرر في الجنوب إن أرادت السعودية من يحمل لها صولجانها..
الضغط على الجنوبيين ليس إلا تمكين مرحل للإرهاب ، ومسألة مسايرة الواقع دون دعم للجنوب كلجنة التحكيم في مباراة رياضية جالسة على المنصة بصورة حيادية ….

لانريد ان يكون للسعودية هذا النهج فليست حكما لمباراة مصيرية تجري الآن بين الشرعية الإخوانية والجنوب ، فمايقيدها على يديها من برتكولات ،الأعمى يدركها سيكبلها وهي جاثية على قدميها لألعن حزب إرهابي في الشرق الأوسط …..

مايدور في عدن اليوم من تهديد لأمن السعودية والخليج القادم من أيران وقطر وتركيا عبر حليفهم حزب الإصلاح الإرهابي فلن يبقي للخليج لحظة لزفير الهواء فالحلقوم المتمثل بباب المندب لن يدافع عنه إلا الجنوب ولن يأتمن العالم والخليج على أي قوة سوى قوة الجنوب وعدن منتصف الدائرة فعقارب الساعة تدور من الوسط وتلف في الدائرة كاملة ، ولاشي يؤمن الدائرة الملتهبة إلا دعم الجنوب في عودة دولته المستقلة فالشرعية إخوانية ستسلم الدائرة كاملة إلى أعداء السعودية والخليج …

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الشيخ”هاني بن بريك” يكتب عن أخطاء تنظيم الإخوان المسلمين قاتلة

المكلا (حضارم اليوم) خاص كتب القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك، عن أخطاء تنظيم الإخوان …