الرئيسية / أخبار محلية / اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يقر خطة نشاطه للنصف الثاني للعام 2019م

اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت يقر خطة نشاطه للنصف الثاني للعام 2019م

المكلا (حضارم اليوم ) محمد مخير

عقد مجلس إدارة فرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت اجتماعاً له برئاسة رئيس الفرع الزميل صلاح أحمد العماري ، وحضور عضو الاتحاد العام للإعلام الرياضي الزميل فهمي باحمدان ، ناقش خلاله خطة نشاط الفرع خلال النصف الثاني للعام 2019م .
وفي اللقاء ، هنأ رئيس الفرع الزميل صلاح العماري أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الإعلام الرياضي بشكل عام بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مؤكداً على أهمية التكاتف وبذل الجهود لتحقيق جملة من الإنجازات والمناشط الإعلامية المختلفة للفرع ومنتسبيه خلال الفترة القليلة القادمة .
وأشار العماري الى أهمية الإعداد والتحضير الجيد لإقامة دورة المستجدين للإعلاميين الرياضيين في المكلا عقب عيد الأضحى المبارك ، وتم إزاء ذلك تكليف عدد من الزملاء بالإعداد والتحضير للدورة والتواصل مع المدرّبين وجميع الزملاء أعضاء الفرع .
وناقش اللقاء اجراءات بطاقة العضوية للرواد والمخضرمين من أعضاء الفرع بحسب قرار الاتحاد العام للإعلام الرياضي ، وتم إقرار آخر موعد لاستلام الصور والوثائق الخاصة بالرواد يوم الـ 18 من أغسطس 2019م ، على أن يتم في اجتماع قادم مناقشة عضوية بقية أعضاء الاتحاد بعد التواصل بخصوص ذلك مع الزملاء في الاتحاد العام بعدن .
وترحّم الحضور على الزميل حسين بازياد الذي يصادف يوم الـ 13 من سبتمبر القادم الذكرى الأولى لرحيله ، وتم مناقشة مساعي رئيس الفرع وعضو الاتحاد العام للاحتفاء بالذكرى الأولى لرحيله رحمه الله ، وتفهّم الحضور اعتذار أسرته عن إقامة أي فعالية بهذا الخصوص .
وأعرب اللقاء عن رفض أعضاء الفرع وعدم قبولهم لأي تواصل من أي زميل بشكل مباشر مع الاتحاد العام دون الرجوع للفرع ، وتم تكليف الزميل عبدالله بشهر بمهام سكرتارية الفرع ، والاتفاق على عقد لقاء في أول أسبوع بعد إجازة العيد ولقاءات مع قيادة مكتب الشباب والرياضة وفروع بعض الاتحادات الرياضية .
كما أقر الفرع عدداً من الفعاليات واللقاءات ضمن خطة نشاطه للنصف الثاني لهذا العام .
وتمنى مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي فرع ساحل حضرموت الشفاء العاجل لأمين عام الفرع الزميل فؤاد باضاوي من وعكة صحية خفيفة منعته من حضور الاجتماع ، متمنين له الشفاء العاجل بإذن الله تعالى .
حضر الاجتماع أعضاء فرع الاتحاد الزملاء فهيم باخريبة ومحمد مخير وعبدالله بشهر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …