الرئيسية / أخبار محلية / مكتب الصحة بالمهرة يوقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاجتماعية الحديثة في تقديم حزمة من الخدمات الصحية .

مكتب الصحة بالمهرة يوقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاجتماعية الحديثة في تقديم حزمة من الخدمات الصحية .

المهرة (حضارم اليوم )المركز الإعلامي

أكد مدير مكتب الصحة والسكان م/ المهرة الدكتور عِوَض مبارك سعد خلال توقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الأجتماعية الحديثة بدعم من منظمة الصحة العالمية : أن توقيع مذكرة تفاهم مع الاخوة في المؤسسة الاجتماعية الحديثة لتقديم حزمة من الخدمات الصحية للعديد من مستشفيات المحافظة ، بتوجيهات من معالي وزير الصحة ومحافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت لمعالجة ما خلفه إعصار لبان في الجانب الصحي ولتطوير الخدمات الصحية للمواطنين ، وسينفذ البرنامج على مراحل لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد .
من جانبه اوضح مدير البرامج في المؤسسة الاجتماعية الحديثة سامح العولقي : أن تدخل المؤسسة يأتي في إطار تأهيل المرافق الصحية في ستة مرافق صحية بالمهرة في جانب تدريب الكادر الصحي والإداري وكذلك بعض المعالجات لما أحدثة إعصار لبان في تلك المرافق الصحية .
وتستفيد من هذه المشروع << 6 >> مرافق صحية في مديريات : الغيضة وسيحوت والمسيلة >> بدعم من منظمة الصحة العالمية وتنفيذ المؤسسة الاجتماعية الحديثة والذي سينفذ البدء في العمل للمشروع من أغسطس الحالي وحتى نهاية العام .
حيث تم توقيع مذكرة تفاهم من قبل مدير مكتب الصحة الدكتور عوض مبارك سعد ومدير البرامج في المؤسسة الاجتماعية الحديثة سامح العولقي ، بحضور كلاً من : نائب مدير الصحة للشئون المالية والإدارية عبدالسلام المصباحي ، نائب مدير الصحة لشئوون الرعاية الصحية الأولية د / مبارك بن مزيون ، ومدير الموارد البشرية بالمؤسسة الاجتماعية الحديثة شكري علي سالم ، والمسئول الإعلامي بالمؤسسة ابراهيم الحميد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …