الرئيسية / أخبار محلية / في مباراة أطلق عليها ديربي سيحوت.. الدفاع يقصي الأهلي ويتأهل للدور الثالث من بطولة الوفاء للفقيدين “بادينار وبابطّاط “

في مباراة أطلق عليها ديربي سيحوت.. الدفاع يقصي الأهلي ويتأهل للدور الثالث من بطولة الوفاء للفقيدين “بادينار وبابطّاط “

المهرة (حضارم اليوم )المركز الإعلامي

تصدر فريق الدفاع الرياضي ( المنظم للبطولة ) إلى الدور الثالث من بطولة الوفاء للفقيدين الدكتور علي بادينار والكابتن عادل بابطّاط ، بنسختها الثانية بعد تمكنه من إسقاط خصمه فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم ، على ملعب نادي شباب سيحوت ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة التي ينظمها فريق الدفاع الرياضي برعاية محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، ومدير عام سيحوت الشيخ محمد علي سعيد الزويدي، وبدعم من وكالة المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة.
الشوط الأول ، الذي استحسنته الجماهير الحاضرة في ملعب نادي شباب سيحوت والذي حمل في طياته الاثارة والندية والاخلاق الرياضية العالية بين لاعبي الفريقين الذي قدماء عرضاً كروياً جميلا بين اللمسات الفنية والسحرية من حيث التمريرات الحاسمة والكرات البينية وتصويبات المتقنة ، لكن غابت المتعة باكملها مع غياب الاهداف في الشوط الاول لينتهي بالتعادل السلبي ( 0 – 0 ).
الشوط الثاني، هو شوط المدربين بتحكم في توظيف اللاعبين على ارضية الملعب وقراءة المباراة بشكل سريع لاسيما الشوط الثاني الذي كان أكثر سخونة ، حيث بادر فريق الاهلي بالهجمات الخطيرة الذي استطاع من خلالها استثمار هجماته ليحرز هدف السبق عن طريق اللاعب عبدالله الجمحي ، في الدقيقة ( 13 ) من زمن الشوط الثاني.
وبعد تسجيل الهدف شن فريق الدفاع هجمات شرسة وعروض كروية رائعة حتى الدقيقة (15) استطاع فريق الدفاع احراز هدف التعديل عبر اللاعب عبدالمجيد الحاج ليشتد حماس لاعبي الدفاع الذي سنحت لهم الفرص من عده هجمات محاولين احراز هدف التقدم والسيطرة على أجواء المباراة.
وفي الدقيقة (17) من زمن الشوط الثاني أردف فريق الدفاع الرياضي الهدف الثاني عبر اللاعب شكري علي مسونق مع تراجع نسبي لهجوم الأهلي الذي اعطى الفرص العديدة لفريق الدفاع بأن يضغط بقوة على مرماه في ضل محاولات الأهلي لأدراك التعادل ولكن دفاعات فريق الدفاع كانت لهم بالمرصاد لينتهي اللقاء بفوز فريق الدفاع على الأهلي بهدفين مقابل هدف ليكون الدفاع عاشر المتأهلين الى الدور الثالث من بطولة الوفاء.
وتحصل لاعب فريق الدفاع المحترف عبدالمجيد الحاج على جائزة أفضل لاعب في المباراة، مقدمة من وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة، الراعي الحصري لجوائز البطولة، وهي عبارة عن مبلغ مالي يقدر بـ10 آلاف ريال ، كما حصل صادق علي معرابي على جائزة التوقع الصحيح لمباراة العين مقدمة من محلات المتميزون للجولات والإلكرونيات.
أدار المباراة تحكيمياً، حكم ساحة محمد عوض باعنقود ، ومساعد خط أول سامي عباد ، ومساعد خط ثاني صالح سالم حاج وحكم رابعاً خالد عبدالله مول الدويلة ، ومراقب المباراة عمر كرامة بريدان ومراقب الحكام سالم أحمد مول الدويلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …