الرئيسية / أخبار محلية / قيادة وأفراد اللواء 11 صاعقة تنعي استشهاد القائد ابو اليمامة ورفاقه

قيادة وأفراد اللواء 11 صاعقة تنعي استشهاد القائد ابو اليمامة ورفاقه

نعت قيادة وأفراد اللواء 11 صاعقة القيادي منير ابو اليمامة ورفاقه في معسكر الجلاء بالبريقة وشهداء تفحير الشيخ عثمان الذي استشهدوا جراء عمل ارهابي جبان صبيحة الاول من اغسطس .
وفيما لي بيان النعي:

قال تعالى: ((وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)) صدق الله العظيم.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، ومقاومته الباسلة، وقادة وضباط وصف ضباط جيشنا الجنوبي العظيم، إنه وفي سبيل الدفاع عن الدين والوطن ننعي قائدنا وقائدكم رمز المؤسسة العسكرية وراهب الإرهاب القائد الشهيد العميد/ منير محمود اليافعي أبا اليمامة قائد اللواء الأول دعم وإسناد.

وبهذا نتقدم إليكم قبل أنفسنا بخالص التعازي وعظيم المواساة، في استشهاد القائد منير اليافعي وجميع الشهداء الذين ارتوت العاصمة عدن بدمائهم في يوم 2019/8/1م سواء في معسكر الجلاء من اللوائين: اللواء الأول دعم وإسناد، واللواء 11 صاعقة، أو في شرطة الشيخ عثمان، فجميعهم أبناؤنا وفلذات أكبادنا جميعًا.

ولأننا مشروع شهادة في سبيل الأرض الجنوبية والإنسان الجنوبي، فأننا نحمد الله سبحانه وتعالى الذي يمنُّ على عباده بالشهادة ولا يمنُّ بها إلا على من اختاره إلى جوار الصديقين والصالحين.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم، إن التضحيات الكبيرة التي قدمتوها وما زالت مستمرة منذو غزو قوات صنعاء على دولة الجنوب في 94، وسنستمر بتقديمها إلى أن نصل إلى تحقيق كل أمنيات الشعب، ولن نتوانا لحظة واحدة في تقديم أنفسنا رخيصة في سبيل ديننا ووطنا الجنوب.

يا شعبنا الجنوبي العظيم وجيشه البواسل، إنه لشرف عظيم أن العدو يستهدفنا بالصواريخ بعيدة المدى وإن دلَّ هذا على شيء فإنَّما يدلُّ على ضعف العدو الذي وصل إلى أن يستخدم آخر أوراقه محاولًا البقاء على أرضنا ووطنا الجنوب بعد أن انكسرت كل وسائله العدونية سوى على صعيد مليشياتهم البرية بجيوشهم البربرية أو عناصرهم الإرهابية أو طيران الجو المسير، وهذا الفشل الذريع والاعتراف الواضح من العدو أمام تطور قواتنا العسكرية التي تصدت لكل هذه الأعمال البربرية، وهذا التقدم لقواتنا وصمود شعبنا الموجع للعدو، جعل العدو يحاول أن يثنينا مستخدمًا لصواريخ بعيدة المدى، لكن هيهات هيهات أن ينالوا من مشروعنا الوطني الذي يسعى إلى الوصول بقضية شعبنا إلى برِّ الأمان من خلال بناء مؤسساته العسكرية والمدنية على كافة تراب وطننا الجنوبي الحبيب.

وأخيرًا أننا نؤكد لشعبنا وجيشنا الجنوبي أن استشهاد القائد أبي اليمامة ورفقائه، هو شرف عظيم، وهو مطلب كل الأبطال أن يستشهدوا وهم رافعون الرؤس وراياتهم تعانق عنان السماء من أجل الحقِّ لا يهابون في الله لومة لائم؛ ونحن على دربهم سائرون ولن نتزحزح، ولن يحقق العدو هدفه أبدًا؛ لأن قواتنا صامدة ومستمرة لمواصلة ما نحن ذاهبون إليه، وإن قتلوا القائد منير محمود أبا اليمامة فهم لم يقتلوا ما بناه وسعى إليه ذلك القائد العظيم.
فالرحمة لشهيد الوطن وكل رفقائه الذي سقطوا خلال هذا العدوان المتوحش والهستيري والشفاء العاجل لكل الجرحى.
والعزة لله والمجد والصمود لشعبنا وجيشنا البواسل.

صادر عن قيادة وأفراد اللواء 11 صاعقة عنهم قائد اللواء أكرم الحنشي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …