الرئيسية / أخبار محلية / اجتماع لتربية حضرموت يناقش خطة عمل التوجيه التربوي للعام الدراسي الجديد 2019/2020 .

اجتماع لتربية حضرموت يناقش خطة عمل التوجيه التربوي للعام الدراسي الجديد 2019/2020 .

المكلا (حضارم اليوم)خاص

ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون اجتماعاً صباح اليوم الخميس الموافق الاول من اغسطس ضم رؤساء الشعب بدائرة التوجيه بمكتب الوزارة بحضور قيادة العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة . كرس الاجتماع لمناقشة خطة عمل التوجيه والمناهج الميدانية والرفع من الاحتياجات الضرورية خلال العام الدراسي الجديد2019/2020 التي تسهم في الارتقاء بأداء القيادات التوجيهية بالميدان على مستوى المديريات. واكد وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت على اهمية التوجيه والاشراف الفني اساس النجاح والعمود الفقري للعملية التربوية والتعليمية من حيث وقوفهما على جوانب القصور والرفع من قدرات ومهارات وتعزيز الايجابيات لدى المعلم وتقديم نموذجاً علمياً وادائياً متميزاً له في قاعات الدرس .
وقال إن ما تحقق للتوجيه خلال السنوات الماضية في العملية التربوية والتعليمية على مستوى مديريات المحافظة من نجاحات كبيرة قد خلق نوعاً من الاستقرار النوعي وتنفيذ خطة التقويم المدرسي الوزاري واستكمال المقررات الدراسية في المستويات التعليمية على مستوى المحافظات .
مضيفاً أن ذلك كان من ثمار الرعاية والاهتمام التي حظي بها القطاع التربوي والتعليمي من قبل راعي التعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية _اللواء الركن فرج سالمين البحسني .
واشاد الوكيل عبدون بجهود كل كوادر التوجيه ورؤساء وفرق الفنية على مستوى المحافظة والمديريات وما اسهمت تلك الورش واللقاءات التي عقدها مكتب الوزارة بالمحافظة مع المتخصصين وتوفير كل عوامل النجاح بغية الرفع من مستوى الاداء في المتابعة والتقييم والاشراف للعملية التربوية والتعليمية .
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة لتكتيف وتفعيل دور مناطق التوجيه بمديريات المحافظة قاطبة خلال العام الدراسي الجديد 2019/2020 .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …