الرئيسية / أخبار محلية / رابطة شباب حضرموت المستقل تصدر بيان حول إدعاء عضو مجلس النواب “المنتهية ولايته” محسن باصرة تعليق عضويته

رابطة شباب حضرموت المستقل تصدر بيان حول إدعاء عضو مجلس النواب “المنتهية ولايته” محسن باصرة تعليق عضويته

المكلا (حضارم اليوم )خاص

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون ،كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون.

طالعنا البيان الذي نشره الأخ/ محسن علي باصرة والذي يقول فيه إنه وبسبب سوء الوضع الخدمي في المكلا ولعدم وفاء السلطات بوعودها تجاه حضرموت فقد قرر تعليق عضويته في مجلس النواب “المنتهية ولايته”.
وعليه نود أن نوضح جُملة من الأمور لشعبنا الجنوبي في حضرموت:
أولاً: لا يوجد نص في اللائحة الداخلية لمجلس النواب “المنتهية ولايته” يشير إلى منح العضو حق تعليق عضويته، فالحق الممنوح للعضو هو فقط تقديم استقالته من المجلس وفق الشروط المنصوص عليها في المادة (196) من اللائحة.
وعليه، إن كان المهندس/ باصرة جاداً في اتخاذ موقف حقيقي مما يحدث لإهله في حضرموت من إذلال ونهب منظم لثرواتهم أن يقدم استقالته.
ثانياً: إن شعبنا في الجنوب عامة لا يعترف بمؤسسات الحكم والنهب التي يُراد فرضها عليه، وضمنها مجلس النواب الفاقد للشرعية والمشروعية بحسب دستورهم النافذ، فلا يهمنا بعد ذلك من علّق عضويته أو استقال من هذه المؤسسات التي بُعثت من القبور بهدف تصفية القضية الجنوبية.
ثالثاً: إن محاولات كسب الشعبية عبر مثل هذه التصرفات (المضحكة) لن تأتي بأُكلها، فالشعب في حضرموت قد شبّ عن الطوق، وأساليب الخداع والمكر البدائية لن تودي إلا بأصحابها. فلا يحيق المكر السيء إلا بأهله.
رابعاً: الأخ/ باصرة رغم أنه نائب رئيس كتلة ما يسمى بنواب حضرموت في مجلس النواب “المنتهية ولايته” لم يستطع أن يقنعهم باتخاذ موقف جماعي جراء مما تتعرض له حضرموت، فكيف له أن يقنع من يسرقون البلاد والعباد؟!.
خامساً: منذ متى صدقت حكومة الفنادق في تحقيق أي وعد من وعودها او تحملت مسؤولياتها تجاه عموم الشعب.

ياشعبنا الجنوبي العزيز في حضرموت، إن حضرموت هي كرسي الجنوب فلا جنوب بدون حضرموت، وعلينا جميعاً أن نعي بإن كل ما يجري من أخطاء وخطايا في حق حضرموت وأهلها هو لتحقيق هدف عصابة الحُكم الحالية في إبعاد حضرموت عن الجنوب حتى يستفردوا بها وبخيراتها. وإن المؤامرة على حضرموت والجنوب كبيرة خاصة في الربع الساعة الأخيرة من هذه الحرب.
فينبغي علينا أولاً كشعب حضرموت أن نوحد الصفوف لمواجهة كل أساليب البغي والعدوان، وعلينا ثانياً كطليعة شبابية أن نتصدى ونعري المنافقين الذين استمرأو الكذب والدجل على هذا الشعب المظلوم المكلوم.
والعاقبة للمتقين

صادر/عن المكتب التنفيذي لرابطة شباب حضرموت المستقل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …