الرئيسية / أخبار محلية / المحافظ البحسني يكرّم كادر مركز حضرموت لطب الأسرة ويشيد بمستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين

المحافظ البحسني يكرّم كادر مركز حضرموت لطب الأسرة ويشيد بمستوى الخدمات التي يقدمها للمواطنين

المكلا (حضارم اليوم) المكتب الاعلامي للمحافظ

كرّم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء اليوم كادر مركز حضرموت لطب الأسرة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال شهر رمضان المنصرم في مشروع فتح العيادات الطبية المجانية أمام المواطنين.

وأشاد محافظ حضرموت في كلمة ألقاها خلال الفعالية بمستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المركز لعموم المراجعين له واسهامه في تقديم خدمات مجانية لهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ودعا المحافظ إدارة المركز وكادره إلى مضاعفة الجهود في خدمة المواطنين والحفاظ على التميز في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لكافة المراجعين له وتطويرها، لافتا إلى أن مثل هذه المراكز ومبادراتها الطيبة ستحظى بكل الرعاية من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

القيت بعد ذلك كلمة من قبل رئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش شكر خلالها سيادة محافظ حضرموت على أسهاماته الكبيرة في خدمة جامعة حضرموت ومرافقها المختلفة ومنها مركز حضرموت طب الأسرة والقطاع الصحي بشكل عام بالمحافظة، مؤكدا على أن هذا التكريم لكادر المركز يأتي في سياق التحفيز للعاملين فيه والتقدير لجهودهم التي بذلوها في خدمة المواطنين عبر مشروع العيادات المجانية الرمضانية.

كما جرى خلال الفعالية عرض روبورتاج مصور عن المركز والخدمات التي يقدمها للمراجعين، وتكرّيم إدارته وكادره بشهادات شكر وتقدير.

حضر الفعالية نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور هادي الصبان ومدير مركز حضرموت لطب الأسرة الدكتورة عفاف الشاذلي ونائب مدير المركز عبدالرحمن باشعيب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …