أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يزور نقاط النخبة الشبوانية

رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يزور نقاط النخبة الشبوانية

قام الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، ظهر امس الاثنين بزيارة نقاط النخبة الشبوانية الممتدة على الخط العام عتق..نصاب..مرخه .

وكان في استقباله الملازم علي محمد سحلت القاحلي قائد معسكر التحالف مرخه ،  والملازم حسين جميل قائد نقطة واسط ، الذين رحبوا برئيس القيادة المحلية ومرافقيه،  شاكرين لهم هذه الزيارة ومؤكدين حرص النخبة الشبوانية للقيام بواجبها الوطني لحماية المواطنين وممتلكاتهم وللدفاع عن العقيدة والوطن..

من جانبه اشاد رئيس القيادة المحلية بافراد النخبة الذين رسموا لوحة جميلة تعبر عن الوعي والاخلاص والانضباط اثناء تأديتهم لمهامهم.
كما قدم شكرة لقائد اللواء السابع الملازم ماجد لمروق على جهوده التي يبذلها منذ تعيينه قائدا للواء ،  والذي كان اليوم متواصل مع قيادة المجلس اثناء زيارتها لنقاط النخبة ، بالرغم من وجوده خارج العاصمة في مهمة رسمية ..

كما شكر رئيس القيادة المحلية الملازم علي محمد سحلت القاحلي والملازم حسين جميل على جهودهم ومرافقتهم اثناء هذة الزيارة ، شاكرا جميع الضباط والافراد .

هذا وقد تم خلال الزيارة تدشين رفع العلم الجنوبي فوق كل النقاط بناء على توجيهات الاخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

رافق رئيس القيادة المحلية في هذه الزيارة الاخ اصيل بن رشيد مدير ادارة الشباب والطلاب والاخ سالم بن ضباب مدير ادارة الشهداء والجرجى والاخ عبدالعزيز بن لكسر نائب مدير الادارة الاقتصادية والاخ عبدالله محمد رويس مدير مكتب رئيس القيادة المحلية وعدد من المرافقين.

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية إنتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها الدوري لشهر إبريل

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل …