أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر تدشن إشهار اعضاء اللجان المحلية لمركز المزاحمي

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر تدشن إشهار اعضاء اللجان المحلية لمركز المزاحمي

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر ردفان عصر الجمعة الموافق 26 يوليو 2019 م في نادي المزاحمي الرياضي والثقافي حفل تدشين وإشهار اعضاء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي في مركز المزاحمي في مديرية حبيل جبر ردفان وبحضور رئيس المجلس الانتقالي بمديرية حبيل فصيل جبران والعميد ناجي العربي عضو الجمعية الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الجنوبي وقحطان طمبح عضو القيادة المحلية في محافظة لحج والشيخ محمد صالح رئيس جمعية المزاحمي الخيرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية والشباب ومناصري المجلس في مركز المزاحمي.


حيث بدأ حفل الاشهار والتدشين بأيآت من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ثم القسم وبعدها تلتها كلمة ترحيبية من قبل الاستاذ بسام قاسم ثابت رئيس المجلس الانتقالي بالمركز رحب من خلالها بكافة الضيوف الحاضرين وعلى راسهم عضو الجمعية العمومية ورئيس واعضاء القيادة المحلية في المديرية والمحافظة شاكرا لهم تلبية نداء الحضور والمشاركة في تدشين إشهار اعضاء اللجان المحلية في مركز المزاحمي الذي يعتبر من المراكز النضالية التي قدمت ومازالت تقدم خيرة شبابها من اجل الحرية والكرامة والاستقلال الكامل باذن الله.

وقال بسام قاسم ثابت في كلمته إن نحن هنا نعمل تحت راية المجلس الانتقالي الجنوبي المفوض من قبل الشعب الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي ونحن رهن اشارته وكافة جماهير مركز المزاحمي خاصة وحبيل جبر والجنوب عامة حتى نيل الاستقلال باذن الله.

وأضاف بسام قاسم قائلاً : إننا نقف هنا في منطقة المزاحمي والمركز وفي هذا المكان احتراما وأجلالاً لمن هم اكبر منا خبرة في كل الاتجاهات النضالية والاجتماعية ونحن هنا نستمد ونستلهم منهم المشروع النضالي والعملي ونعتبرهم مرجعية لنا واننا هنا في مركز المزاحمي تقلدنا هذه المهمة وهي برئاسة المجلس الانتقالي في المركز تكليف وليس تشريف لاجل خدمة مركزنا والجنوب بشكل عام.

كما القى كلمة عن وجهاء ومشائخ مركز المزاحمي كانت لرئيس جمعية المزاحمي الشيخ محمد صالح المزاحمي قائلاً : نبارك ونشييد بالاختيار الشخصية الشابة والفذة التي لها قبول في المجتمع في مركز المزاحمي بسام قاسم ثابت لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي للمركز.


واضاف المزاحمي: نعتبر اختيار اعضاء اللجان المحلية للمجلس الانتقالي في مركز المزاحمي وغيرها من المراكز في المديرية خطوة جبارة وعمل تنظيمي له دلالآت لما تقتضيه مصلحة المواطن في المركز وغيرها من المراكز وإن شاء الله تكون بادرة طيبة.

والقى كلمة عن الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي العميد/ ناجي العربي: قائلاً ننقل لكم تحيات رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة برئيس عيدروس الزبيدي وننقل لكم تحيات رئيس الجمعية العمومية ممثلة برئيس الجمعية العمومية احمد بن بريك.

وأضاف العربي قائلا؛ إن هذه التكوينات للجان المحلية في المراكز جائت عن اجراءات وتراكمات نضالية نتج عنها بقطف ثمارها بتشكيلات المجلس الانتقالي في كل عموم المحافظات الجنوبية ومديرياتها وعزلها الذي هو مفوض شعبياً .

وتابع العربي : اما عن الابعاد وتحركات السياسية التي يخطوها المجلس الانتقالي الجنوبي في السياسة الدبلوماسية الخارجية وذلك في زياراته الخارجية في الدول الأروبية وذلك لأجل فرض أمر الواقع على دول الاقليم لحل القضية الجنوبية.

واختتم العربي : إن لدول التحالف العربي ممثلة بدولة الأمارات العربي دوراً فعال لدعم بتشكيل الجيش الجنوبي بكل تشكيلاته ومن ينكر ذلك الا جاحداً.

كما القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبيل جبر فيصل جبران عبد : قائلاً نحيي كل الحضور في مركز المزاحمي لتدشين وأشهار اعضاء القياده المحلية وناقلاً تحيات رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي وتحيات القيادة المحلية المحلية في محافظة لحج ممثلة برئيس المحامي رمزي الشعيبي.

وأضاف جبران قائلاً : إن مركز المزاحمي دائما سباق في كل العمال التنظيمية بدايتاً من تنفيذه الانشطة الرياضية والثقافية الرمضانية وغيرها من الاعمال المجتمعية والخيرية التي لها بصمات تذكر.

ووضح جبران في كلمته إن على كل عضواً تم قبوله في تشكيل في المراكز علىه التقيد بثوابت المجلس وإن يكون رهن الاشارة ووقت الطلب لدعوه من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والمحافظة.

واختتم جبران : إن تداعيات المرحلة في الوقت الرآهن هي تفعيل المؤسسات الخدماتية التي حرم منها الشعب الجنوبي في مديرية حبيل جبر خاص والجنوب عام وذلك بسبب عشعش فيها الفساد.

كما القى كلمة عن الشخصيات الاجتماعية في مركز المزاحمي العقيد عبد الحميد حيدرة قائلاً : نحرب بجميع الضيوف بكلاً بصفته واسمه لمن حضر حفل التدشين وأشهار اللجان المحلية للمجلس الانتقالي لمركز المزاحمي .

وأضاف حيدرة قائلاً: إن اختيار بسام قاسم ثابت رئيساً للمركز كان اختيارا موفقاً لما له من صفاتا جمى ومن الشباب الذين لهم قبول في المجتمع .

واختتم حيدرة : أن هذا العمل التي تقوم به قيادة الانتقالي على الارض انما هو تتويجاً لنضال تراكمي من عام 2007م وما قبل 2007م.

وبعد ذلك تم اعلان عن أسماء مسؤولين اللجان المحلية للمجلس الانتقالي لمركز المزاحمي وهم على نحو التالي: 
1- بسام قاسم ثابت رئيساً

2- صالح البكري نائب رئيس.

3- غسان عبد القوي جواس مسؤول الشؤون الاجتماعية

4- صدام نصر سالم مسؤول تنظيمي

5- صلاح علي صالح مسؤول جماهيري .

6- عادل صالح محمد مسؤول خدمات والتنمية.

7- أسماعيل سيف مقبل مسؤول التثقيف والارشاد

8- عمار صالح حسن مسؤول الامن المجتمعي.

9- عماد عبد المجيد صالح عبد الرب مسؤول رصد الانتهاكات.


*من رامي الردفاني

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …