الرئيسية / أخبار محلية / رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يشارك في افتتاح ملعب نادي لهيه

رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يشارك في افتتاح ملعب نادي لهيه

شارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني في المهرجان الشبابي والرياضي الحاشد ، الذي اقيم عصر اليوم الجمعة في منطقة لهية بمديرية حبان ، بمناسبة افتتاح ملعب نادي لهيه الرياضي .
وقد اشتمل الحفل على عدد من العروض الرياضية ، ومباراتين في كرة القدم ، الاولى بين قدامى منتخب شبوة مع قدامى منتخب عدن ، حيث انتهت بالتعادل الايجابي 2/2، والثانية بين فريقي نادي شباب لهيه ونادي تضامن عتق ، وانتهت بالتعادل السلبي .
وفي تصريح صحفي عبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة عن سعادته بمشاركة ابناء منطقة لهيه افتتاح ملعب النادي ، مشيرا بان المجلس الانتقالي يولي اهمية كبيرة لمثل هكذا مناشط وفعاليات رياضية وشبابية .
وحيا الشيخ السليماني مشاركة نجوم الزمن الجميل من اندية عدن في هذه الفعالية ، شاكرا حضورهم ، والذي يدل على عمق اواصر العلاقات الاخوية بين ابناء الجنوب ، مثمنا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي بذلها ابناء لهيه بانجاز الملعب الرياضي لمنطقتهم .
هذا وقد شارك في هذه الفعالية المقدم محمد سالم البوحر قائد اللواء الثاني نخبة شبوانية ،وعدد من مسؤولي الحكومة المحلية في شبوة يتقدمهم وكلاء المحافظة احمد الدغاري و ناصر القميشي و سالم البابكري ، ومدير عام مكتب الثقافة محمد الاحمدي ، فيما شارك من قيادات انتقالي شبوة مدير ادارة اعلام المحافظة جمال شنيتر ومدير ادارة الشباب والطلاب اصيل الرشيد ، ونائب مدير ادارة المالية عوض باداس ، ورئيس القيادة المحلية بمديرية حبان صلاح الشيبه ، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بمديرية حبان ، بالاضافة لعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية .

من الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ شبوة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …