الرئيسية / أخبار محلية / بيان هام لانتقالي غيل باوزير يرفض تحركات الرعيني الفاشلة

بيان هام لانتقالي غيل باوزير يرفض تحركات الرعيني الفاشلة

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

رفضا و تنديدا لتحركات ما يسمى بوزير الدولة للحوار الوطني المسخ المدعو ياسر الرعيني في أرض الجنوب الحر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير تصدر بياناً هاماً في ما يلي نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم

بلغنا من مصدر موثوق مساء هذه الليلة الجمعة بان من يسمى وزير مخرجات الحوار اليمني سيقوم اليوم السبت الموافق 27 يوليو بزيارة لمدينة غيل باوزير ..للترويج لما يسمى مخرجات حوار موفنبيك صنعاء التي رفضها شعبنا ولم تشارك فيه قوى التحرير والاستقلال في جنوبنا العزيز ..

يأتي هذا المدعو ياسر الرعيني ليلتقي بمجموعة خارجة عن ارادة الاجماع الجنوبي ..وعليه نحذر هذا المدعو الرعيني مما سيقدم عليه من عمل مضاد لقضية شعبنا في الجنوب والترويج لمايسمى مخرجات حوار وطني ..ونحمله وداعميه مسئولية ماسينتج عن هذا العمل المخزي ..

ونطالب جماهيرنا وشبابنا في المديرية للخروج للتعبير بطرق سلمية عن رفضهم لزيارة هذا المدعو الرعيني لمديريتنا وماسيقدم عليه من ترويج عبثي لمخرجات حوار عبثي بين من سيتحاور معهم ..

نثق بقدرات شبابنا في المديرية في التصدي لهذا العمل والذين ابلوا بلاء حسنا في ميادين النضال الجنوبي منذ زمن الحراك الجنوبي في رفضهم لكل ماتأتي به قوى المحتل اليمني..
وعلى كافة اعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي ومناصريه ان يكونوا في مقدمة الصفوف الرافضة لهذه الزيارة وهدفها ..

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …