أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / بحضور قائد اللواء الثالث حزم تخرج دفعة جديدة من المجندين في معسكر خرز بلحج

بحضور قائد اللواء الثالث حزم تخرج دفعة جديدة من المجندين في معسكر خرز بلحج

شهد صباح اليوم الخميس معسكر خرز التابع للواء الثالث حزام حفلا ً خطابي متواضع في قاعة الاحتفالات بمعسكر خرز  برعاية العميد الركن/محمود سعيد صايل الصبيحي قائد اللواء الثالث حزم وذلك بمناسبة تخرج دفعة من المجندين الجدد للدورتين( أ) و(ب) التي عقدتا في معسكر خرز وقطاع كهبوب التابعين للواء الثالث حزم.

حيث افتتح الحفل  بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الجندي/عبدالرحيم فيصل ثم كلمة نائب ركن التدريب المقدم/عبدالله هادي لغبر الذي شرح أهمية التدريب العسكري ومراحل سير عمل الدورات التأهيلية منذ بدايتها شاكراً كل الجهود المبذولة في نجاح العملية التدريبية.

وعبر وليد علي عوض بداس  نيابة عن زملائه في كلمة عن شكرهم وفخرهم بقيادة ومدربي اللواء الذي كانوا سبباً في حصولهم على العلوم العسكرية ومهارات القتال والتعامل مع السلاح معاهدين الله والقيادة بالوفاء والطاعة.

وتخلل الحفل قصيدة شعرية للجندي/جواد سالم علي نالت استحسان الحاضرين ثم خصصت فقرة لتكريم بمنح الضباط المشرفين والمدربين  وأوائل المجندين من الدورتين جوائز نقدية وكان التكريم كالاتي:-

المقدم/عبدالله هادي لغبر نائب ركن التدريب مشرف الدورات

الرائد/عبدالمجيد حنش قائد الدورة (ب) كهبوب

الملازم/معتز جلال قائد دورة( أ) 

الملازم/ أحمد فضل المحرابي جناح التكتيك العام 

المساعد /محمد سعيد المغبش

المساعد/محمد ثابت علي علوان

المساعد/نبراس  الفضلي

المساعد/طلال الصبيحي

المساعد/ أحمد الهلالي

جندي/محمد بجاش

جندي/عوض سلام

والكاتب عمار القباطي

وتم تكريم أوائل المجندين كالاتي

الدورة (أ) معسكر خرز

الأول/محمد بهمان محمد%87

2-جواد سالم علي%86

3-حسين ناصر قاسم% 85

اوائل الدورة (ب) كهبوب

1-مانع سعيد احمد %91

2-علي جميل سيف%88

3-محمد جميل عوض%85

وأختتم الحفل بكلمة توجيهية لقائد اللواء الثالث حزم العميد/ محمود صايل مهنئاً المجندين التخرج وشاكراً طاقم التدريب على دورهم الإيجابي  وحاثاً الجميع على الأخلاص ومضاعفة الجهود.. مستعرضاً الانتصارات القتالية والنجاحات التي حققها اللواء في كل الأصعدة الميادين وفي خلال كلمته رحب بعودة العقيد ركن/جلال القاضي بعد رحلته العلاجية من روسيا. 

حضر الحفل/ العقيد صالح عسكر رئيس عمليات اللواء  والعقيد/أحمد عوض نائب رئيس العمليات العقيد/صالح طهشة الركن الفني والعقيد/محمود طالب الركن الطبي العقيد/أحمد فضل الركن المالي العقيد/خالد سعيد راشد قائد المعسكر والمقدم/ماهر البارك ركن القوى البشرية والمقدم /توفيق الداعري قائد سرية الأمن والعديد من الضباط والصف والجنود تقرير/ المقدم/نشوان ابو عبدالعزيز ركن التوجيه السياسي والمعنوي في اللواء المشرف على إعداد وتقديم الحفل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي صيرة يتفقد سير عملية الامتحانات في مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …