أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدفعية اللواء الاول مقاومة الضالع تدك مواقع تمركز المليشيات وتدمر دبابة وعربة بي ام بي شمال غرب الضالع

مدفعية اللواء الاول مقاومة الضالع تدك مواقع تمركز المليشيات وتدمر دبابة وعربة بي ام بي شمال غرب الضالع

شنت قوات اللواء الاول مقاومة الضالع اليوم اعنف هجوم واسع باتجاه مواقع تتمركز فيها المليشيات الحوثية في جبهات القتال شمال غرب محافظة الضالع، بالتزامن مع هجوم آخر قامت به الكتيبه التابع للواء اللواء الاول مقاومة الضالع المتمركزه في جبهة مريس ..

حيث هاجم أبطال اللواء الأول مقاومة في منطقة الريبي بجبهة حجر شمال غرب الضالع مواقع وتجمعات المليشيات الحوثية في عملية نوعية استهدفت عمق مواقع تمركز المليشيات الحوثية في تباب الحسارية و البكيرية في عويش و تباب لكمة النوب والدرماء شمال الريبي ، و تباب المعشار و الدوحجة و الطيرمة شمال لكمة الدوكي ..

وخلال العملية الهجوميه تمكن ابطال اللواء الاول مقاومه الضالع من تكبيد المليشيات الحوثيه خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح ..

وذكر مصدر عسكري باللواء الاول مقاومة الضالع والذي يقوده نجل الشهيد القائد سيف سكره القائد وليد سيف سكره أن العملية أدت الى مقتل اكثر من عشرين قتيلا من مقاتلي المليشيات الحوثيه واكثر من عشره جرحى ..

حيث اكد المصدر العسكري اغتنام ابطال اللواء الاول مقاومة أسلحة رشاشة خفيفه ومتوسطة .

وتابع المصدر العسكري قوله ان سلاح المدفعية التابع للواء الاول مقاومة الضالع تمكن من تحقيق اهداف استهدفت اهداف متحركة تابعه للمليشيات الحوثيه ومن بين الاهداف دبابه وعربة بي.ام. بي ..

و من جهة اخرى طيران التحالف العربي اليوم نفذت عدت غارات جوية استهدفت مواقع للمليشيات الحوثية في مناطق ومواقع الجب وعويش والمقلب و باجة شمال غرب جبهة حجر شمال غرب الضالع ..

وتابع المصدر العسكري مؤكدا ان مدفعيةو راجمة الصواريخ التابعه للواء الاول مقاومه تمكنت من تدمير دبابة تابعة للمليشيات الحوثيه في عويش وعربة اخرى BMB في منطقة الجب باجة ..


*من جمال المحرابي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …