الرئيسية / أخبار محلية / خفر السواحل تقوم بإنقاذ حالتين من الغرق والموت المحقق لمواطنين في ثامن أيام موسم البلدة في سواحل شحير

خفر السواحل تقوم بإنقاذ حالتين من الغرق والموت المحقق لمواطنين في ثامن أيام موسم البلدة في سواحل شحير

(حضارم اليوم) إعلام خفر السواحل

نجحت فرق الإخلاء والإنقاذ التابعة لقوات خفر السواحل بمحافظة حضرموت صباح يوم الاثنين ثامن ايام موسم البلدة السياحي من انقاذ حالتين لمواطنين، تعرضوا للغرق بعد دخولهم الى مسافات بعيدة و بسبب تيارات مائية جرفتهم بعيدا عن الشاطئ نحو العمق ، انقاذ الحالتين في شاطئ ساحل شحير ، حيث باشرت فرق الإخلاء والإنقاذ المنتشرة على السواحل بسرعة التدخل بعد رصدها للحالتين وتلقيها البلاغ من قبل الدوريات الراجلة وإنقاذ الحالتين من الغرق .. وحالتهم الصحية جيدة و مستقرة و الحمدلله.

وتجدد قيادة قوات خفر السواحل دعوتها لجميع الاخوة المواطنين بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم التهور في الدخول إلى مسافات بعيدة عن الشاطئ ..

كما تناشد مجددا خطباء وأئمة المساجد والشخصيات المؤثرة في المجتمع أن يسهموا بدورهم في التوعية المجتمعية في هذة الايام و خلال موسم البلدة للحد من ظاهرة الغرق . كما تنبه قيادة خفر السواحل الجميع من اضطراب وهيجان البحر هذة الايام والرياح الشمالية النشطة والتقيد باوقات الاغتسال والسباحه في الاماكن المخصصة واتباع ارشادات السلامة البحرية والتحذيرية من بعض الاماكن الخطرة.

قيادة قوات خفر السواحل تتمنى السلامة والعافية للجميع

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …