الرئيسية / أخبار محلية / ملتقى أطباء الأسنان بوادي حضرموت يقيم دورة تدريبية للمعالجات الطبية الحديثة في الأجهزة الروتارية

ملتقى أطباء الأسنان بوادي حضرموت يقيم دورة تدريبية للمعالجات الطبية الحديثة في الأجهزة الروتارية

سيئون(حضارم اليوم) محمد باحفين

أقيمت اليوم بمدينة سيئون الدورة التدريبية للمعالجات الطبية الحديثة في الأجهزة الروتارية لأطباء الأسنان بوادي وصحراء حضرموت التي ينفذها ملتقى أطباء الأسنان بمحافظة حضرموت برعاية مؤسسة العزيزي للتجارة وشركة حضرموت الوادي للتجارة المحدودة .

تأتي الدورة ضمن سلسلة دورات ينظمها ملتقى أطباء الأسنان بوادي حضرموت بهدف الارتقاء بالعمل المهني لدى أطباء الأسنان وتطوير قدراتهم ورفع مستوى المهارات الطبية لديهم.

الدورة التي درب فيها الدكتور وليد شوعي الحاج شارك فيها أكثر من 30 طبيبا وطبيبة، تطرق فيها الدكتور المدرب إلى الوسائل والطرق الحديثة في المعالجات الطبية لتسهيل العمل في معالجات ترميم الأسنان، بالإضافة إلى كيفية سحب العصب بأساليب جديدة بالاستفادة من الأجهزة الحديثة .

كما استعرض الدكتور الحاج في الدورة عددا من الأجهزة الطبية في معالجة الأسنان وترميمها، موضحا إيجابياتها وسلبياتها .

وفي الفترة الثانية من التدريب تمكن المشاركون من تنفيذ تطبيق عملي لما تم أخذه من معلومات في الفترة الأولى النظرية؛ لأجل تطبيق المعارف والمستجدات العلمية في مجال الأسنان، ولتزداد خبرات الأطباء و يزداد عطاؤهم بما يواكب التقدم العلمي والتقني في مجال طب الأسنان الذي من شأنه سينعكس على صحة المواطن والخدمات الصحية بحضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …