الرئيسية / أخبار محلية / العولقي يلتقي القيادات الشبابية والإعلامية بشبوة

العولقي يلتقي القيادات الشبابية والإعلامية بشبوة

التقى الأستاذ سالم ثابت العولقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت في مديرية عتق، عددا من القيادات الشبابية والإعلامية بمحافظة شبوة.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره أعضاء الجمعية الوطنية، صالح علي الدويل، وأحمد فرج الخليفي، ومحمد عبدالعليم، والعميد صالح علي بلال، رحّب العولقي بالحاضرين من مختلف الفئات، مؤكداً على الدور الفاعل الذي يضطلع به الشباب في هذه المرحلة الهامة، باعتبارهم ركيزة رئيسية للمجتمع والمستقبل.

ونوّه العولقي بدور شباب محافظة شبوة في الحياة السياسية من خلال مشاركتهم الإيجابية في القضايا العامة والأحداث السياسية والاجتماعية على مدى سنوات طوال، مثنيًا على نشاط شباب المحافظة وأدوارهم الداعمة للمشروع الوطني الجنوبي.

وأشاد عضو هيئة الرئاسة، بالدور الشبابي والإعلامي الفاعل إلى جانب جهود قوات النخبة الشبوانية في تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب ومساندة جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية السعودية.

وشهد اللقاء الذي عقد بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، نقاشاً موسعاً، بشأن تطلعات الشباب في المحافظة ودورهم واهتماماتهم وسُبل العمل على تكاتف وتظافر الجهود الشبابية والإعلامية والثقافية من خلال إعداد برامج عمل في مختلف المجالات للقيادات السياسية الشابة ونشطاء المجتمع المدني والإعلاميين والمهتمين لتنفيذها في المحافظة وفق خطة تنظيمية.

حضر اللقاء مدراء إدارات الشباب والإعلام في القيادة المحلية بشبوة، الأستاذ أصيل بن رشيد، والأستاذ جمال شنيتر، وعدد من القيادات السياسية والإعلامية الشابة في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …