الرئيسية / أخبار محلية / الامن النسائي بحزام ابين دور بارز بكشف اوكارالإرهابيون

الامن النسائي بحزام ابين دور بارز بكشف اوكارالإرهابيون

(حضارم اليوم) 4مايو

قدمت الشرطة النسائية في الحزام الأمني بمحافظة أبين دورا بارزا في إستتباب الأمن في عموم مناطق المحافظة.

فكانت المشاركة الفاعلة للشرطة النسائية بأبين بتتبع أوكار الجماعات الإرهابية حيث كونت شبكات تواصل معلوماتية استطاع من خلالها رجال الحزام الأمني القبض على عدد كبير من المجرمين والمطلوبين أمنياً، كل تلك الاعمال المضنية التي تحملت فيها المرأة المنتسبة الى حزام ابين الأمني.

كل تلك الإنجازات الأمنية التي قدمتها الشرطة في الحزام تأتي بعد جهد كبير وترقب لساعات طويلة المدى لاتمام كل المهمات الموكلة المنتسبات و تحقيق الأهداف المحددة لهن من قيادة الحزام الامني الممثلة وبأشراف القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني و التدخل السريع بالمحافظة الذي يوليهن عناية خاصة، كل تلك الاعمال أدت الى نجاح المهام الامنية النسوية التي تتوافق مع قدراتهن اثناء مهامهن اليومية، والتي تتطلب حضور و حرص وتفاني من جميع المنتسبات بالقطاع والنسوي بحزام أبين الأمني.

تعددت المهام التي تلقتها قيادة القطاع النسوي من خلال مشاركتها جنباً الى جنب مع اخوانهن في الحزام الأمني في مركز قيادة الحزام بمعسكر 7 أكتوبر .

انجازات القطاع النسوي ملموسة في مختلف القضايا التي تمكنت من حلها المنتسبات وشكلت جميع الانشطة النسوية في عمليات التفتيش اثناء البحث عن مطلوبين او في حالات الاشتباه بتخفي العناصر الارهابية وسط التجمعات السكانية وتسترها بالاطفال والنساء داخل المنازل فكانت الحلول الناجعة في الغالب تأتي عبر شجاعة واستبسال المشاركات الامنيات الّآتي يخوضين بحياتهن للتخطى تلك التحصينات البشرية.

هذا المنوال الذي يجسد المبدأ المساند لقضايانا الوطنية والشعبية التي تتساوى فيها الادوار وتجتمع تحت راية الدفاع عن تراب هذا الوطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …