الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن ساحل حضرموت يشيد بيقظة وجاهزية رجال مكافحة المخدرات

مدير أمن ساحل حضرموت يشيد بيقظة وجاهزية رجال مكافحة المخدرات

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أشاد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، بيقظة وجاهزية رجال مكافحة المخدرات في محاربة مروجي ومتعاطي هذه الآفة الخطيرة على امتداد مدن ساحل حضرموت.

وأكد العميد المنهالي، خلال لقائه اليوم الأحد بالمكلا، مدير عام مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية مدير المكافحة بساحل حضرموت العميد عبدالله لحمدي، ونائبه النقيب وضاح بازومح، على مواصلة المعركة مع المتاجرين بالأرواح، وملاحقة كافة المتورطين في ترويج وتعاطي المخدرات لينالوا جزاءهم الرادع.

واستمع العميد المنهالي من العميد لحمدي إلى مستوى العمل في إدارة المكافحة وفق الإمكانيات المتاحة، وجهود منتسبيها في تضييق الخناق على ضعاف النفوس الذين يستهدفون فئة الشباب لإيقاعهم في شرور المخدرات، مؤكدًا أن حضرموت لن تكون بيئة خصبة لهذه الآفة المدمرة طالما يتواجد بها رجال أشاوس يعملون بكل مثابرة وإخلاص.

وأشار العميد لحمدي إلى أن رجال المكافحة بساحل حضرموت سيواصلون المعركة بلا هوادة مع مروجي ومتعاطي المخدرات، منوهًا إلى المعنوية العالية التي يتمتعون بها، وإخلاصهم الدائم لواجبهم الوطني من خلال نجاحهم في كافة المهام الأمنية، مؤكدًا استعداد رجال المكافحة بالساحل لتنفيذ توجيهات الإدارة العامة للأمن العام للحفاظ على أمن وسلامة وسكينة المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي دهر تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دهر …