الرئيسية / تقارير واخبار / غيل باوزير تكرم المتفوقات في إنهاء التعليم الثانوي والبحث العلمي

غيل باوزير تكرم المتفوقات في إنهاء التعليم الثانوي والبحث العلمي

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

قام الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام مديرية غيل باوزير بتكريم كل من الطالبتين اللتين حققتا ترتيب متميز في انهاء التعليم الثانوي 23 – 24 م وبتقدير امتياز وهن الطالبة الاء رياض برعية وفاطمة على بن همام كما قام بتكريم الدكتورة فاطمة سمير بلحمر التي فازت بأفضل بحث علمي في الصحة المجتمعية على مستوى الشرق الأوسط الذي اقيم في الأردن مؤخراً.

وفي كلمة للمدير العام اشاد بالتميز المتواصل الذي يحققه ابناء مديرية غيل باوزير مؤكداً على وصفها بأرض العلم والثقافة، واوضح ان هذا التكريم الذي اقيم برعاية الفوارس مول يعد تكريم رمزي، شاكراً كل من ساهم في دعم بناتنا لتحقيق هذا التفوق العلمي وفي مقدمتهم اسرهم ومعلميهم متمنياً ان تستمر مثل هذه النجاحات المشرفة وتتحقق طموحات الاجيال.

وفي كلمة لمكتب التربية والتعليم ممثلة في الاستاذ عبدالله سالم باشطح ممثل مدير مكتب التربية والتعليم أكد ان المكتب يقوم بواجبه تجاه طالبي العلم مؤكداً أن هذه النجاحات تتحقق منذ دخول التعليم الثانوي إلى المديرية عام 1973م.

حضر حفل التكريم الأستاذة فاطمة خنبش ممثلة إدارة تنمية المرأة بديوان المديرية والاستاذ صالح الصانع مدير الفوارس مول وأولياء وامهات المكرمات وجمع غفير من الحضور النسوي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وزارة الأوقاف تعلن أسماء المنشآت المعتمدة لتفويج حجاج 1446هـ وتحدد ضوابط تسجيلهم

عدن(حضارم اليوم) خاص أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد، بالعاصمة عدن، السبت، عن أسماء المنشآت المعتمدة لتفويج …