الرئيسية / أخبار محلية / مكتب أوقاف المهرة يقيم فعالية ختم القرآن لخمس من الحفاظ بالسند المتصل

مكتب أوقاف المهرة يقيم فعالية ختم القرآن لخمس من الحفاظ بالسند المتصل

المهرة(حضارم اليوم) خاص

أقام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المهرة فعالية ختم القرآن الكريم لخمس من حفاظ الدفعة الخامسة في جلسة واحدة، ممن حصلوا على الإجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، برعاية الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ المهرة، وبحضور وكيل أول المحافظة، العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع التحفيظ الشيخ العلامة حسن عبدالله الشيخ.

وفي كلمته اشاد العميد الجعفري بجهود مكتب الأوقاف والإرشاد والمشرفين على مركز إعداد الأئمة والخطباء لما يبذلونه من عمل إيجابي في تأهيل جيل ملتزم بتعاليم الدين الإسلامي.

بدوره أعرب الشيخ العلامة حسن عبدالله الشيخ، وكيل وزارة الأوقاف لقطاع التحفيظ، عن سعادته بحضور هذه المناسبة، مقدماً شكره للقائمين على المركز.

من جانبه رحب الأستاذ محمد الشاؤوش، نائب مدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة، بالحاضرين في فعالية ختم القرآن، مشيدًا بأهمية هذا الإنجاز في تشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله الكريم وتدريبهم على الالتزام بتعاليم الإسلام وقيمه.

كما استعرض الدكتور إسماعيل محمد السلفي، مدير الشؤون العلمية بمركز إعداد الأئمة والخطباء، خطة المركز وأنشطته السنوية التي تهدف إلى إعداد وتخريج دفعات جديدة من الحفاظ.

وأوضح السلفي، أن المركز يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات في تأهيل أجيال حافظة لكتاب الله وداعية للسلام والاعتدال.

واختتمت الفعالية بتكريم الحفاظ الذين نالوا الإجازة، تقديرًا لجهودهم وتشجيعًا لهم على مواصلة العطاء في خدمة القرآن الكريم، حيث تم منحهم شهادات تقديرية وهدايا رمزية، وسط إشادة الحضور بهذا الجهد المتميز.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تدشين فعاليات الخيمة الوردية للتوعية بسرطان الثدي بمديرية الشحر

الشحر (حضارم اليوم) خاص تحت رعاية الأستاذ قاسم بحيبح وزير الصحة العامة والسكان ومحافظ محافظة …