الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام ساه يفتتح مركز الخير للتسوق بمنطقة مشيطه

مدير عام ساه يفتتح مركز الخير للتسوق بمنطقة مشيطه

ساه (حضارم اليوم) خاص

أفتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم الأربعاء ، مركز الخير للتسوق بمنطقة مشيطه.

وفي الإفتتاح أكد المدير العام لمديرية ساه بأن قيادة السلطة المحلية ترحب بمثل هذه الاستثمارات التجارية التي تعمل في توفير فرص عمل للشباب والمساهمة في خدمة المجتمع.

وأشار الشيخ بن عبودان بأن السلطة المحلية ستعمل على تذليل كافة الصعاب التي قد تعترض رجال المال والأعمال في المديرية ودعمهم لمواصلة الاستثمار لما فيه مردود إيجابي على المجتمع.

ولفت بن عبودان إلى أن الاستقرار الأمني والسلم المجتمعي في المديرية ساهم في توفير بيئة ملائمة للتجار لإقامة مشاريع استثمارية في المديرية.

بدوره قدم المدير العام لمركز الخير للتسوق الأخ أحمد سالمين القظيم ، شكره وامتنانه للسلطة المحلية على دعمها لمثل هذه المشاريع الاستثمارية وتشجيع رؤوس الأموال للاستثمار الذي يخدم أبناء المنطقة.

وأكد القظيم بأن مركز الخير يحتوي على عدة أقسام منها قسم المواد الغذائية والأواني المنزلية وقسم الألعاب والبهارات و كهربائيات وكماليات ، وبأسعار مغرية وفي متناول الجميع.

حضر الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل والشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والأستاذ محمد القظيم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ أحمد حنبل مدير مكتب الأشغال والأستاذ صالح بن عبودان مدير مكتب التربية والتعليم وعدد من الشخصيات الإجتماعية في المنطقة.

معامنأجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضبط متهم بقضية قتل عمدي في تعز اليمنية

المكلا (حضارم اليوم) خاص ضبط الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز متهم في قضية القتل العمد. وأشارت …