الرئيسية / أخبار محلية / قارة غيل باوزير تحيي الحفل الفني ضمن فعاليات الزواج الجماعي الرابع بالمنطقة

قارة غيل باوزير تحيي الحفل الفني ضمن فعاليات الزواج الجماعي الرابع بالمنطقة

القارة(حضارم اليوم )خاص

أحيت منطقة القارة بمديرية غيل باوزير مراسيم الحفل الفني مساء اليوم الخميس الموافق : 18_ 7 _2019 ، ضمن فعاليات الزواج الجماعي الرابع بالمنطقة.
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها القارئ عمر حسن العوبثاني ، ومن ثم بدأت زفة العرسان إلى المسرح التي قدمها المنشدين محمد نجيب باسواقي ، وعبدالله محمد عباد.
وألقى كلمة لجنة الزواج رئيس اللجنة الشيخ فؤاد عبدلله وبران ، رحب من خلالها بالضيوف والحاضرين جميعا، شاكرا حضورهم وهم يشاركون أبناء المنطقة فرحتهم بهذه المناسبة البهيجة.
وقدم الشيخ “وبران” كلمات شكر لكل الداعمين والمساهمين ، وكذا اللجان العاملة لمشاركتهم في نجاح مراسيم الزواج الجماعي في موسمه الرابع.
وفي ختام كلمته هنأ الشيخ “وبران” جميع العرسان بمناسبة اكمالهم النصف الآخر من دينهم ،ودخولهم القفص الذهبي ، متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة.
وكما احتوى الحفل على عدد من الوصلات الفنية والتراثية والفقرات الكوميدية بمشاركة نخبة من شباب القارة، وعدد من الشخصيات الكوميدية من أبناء المنطقة ، وكذلك عرض للعبة البنجاك سيلات .
واختتم الحفل بمسابقة للجمهور ، وفقرة اوبريت فني مسرحي تاريخي بعنوان “القارة حضارة” يحكي عن تاريخ القارة ، بمشاركة أكثر من أربعين شخصية من أبناء المنطقة .
حضر الحفل المدير العام بمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ، وعاقل الحارة العم صالح يسلم عينين ، ورئيس لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ فؤاد عبدلله وبران ، ونائب اللجنة الاستاذ عمر عبود باجراب ، والمسؤول المالي للجنة العم عوض حاج باكثير ، وعدد من رؤساء لجان الزواج الجماعي بمناطق المديرية ، وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية.

من_ اللجنة الإعلامية للزواج الجماعي الرابع بالقارة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …