الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت يلتقي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأربعاء، بمكتبه بالمكلا، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا، الأستاذ أحمد محمد بارحمان، في إطار جهود تعزيز التعاون بين الجهات التعليمية والهيئات القيادية بمحافظة حضرموت.

وجرى في اللقاء، بحضور رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ حسن علي باسمير، ومدير إدارة التعليم بتنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذة صوفيا علي اليزيدي، مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت ومكتب التربية والتعليم بالمكلا، بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية في المديرية، وتذليل العقبات التي تواجه القطاع التعليمي.

وأكد العميد المحمدي، على أهمية تقديم الدعم الكامل للبرامج التعليمية، والعمل على تحسين بيئته بما يخدم مصلحة الطلاب والمعلمين على حد سواء، وذلك ضمن رؤية المجلس الانتقالي لتعزيز التعليم كركيزة أساسية لبناء مستقبل حضرموت.

وعبّر العميد المحمدي، عن استعداد المجلس لتقديم الدعم اللازم لقطاع التعليم، مثمناً جهود الأستاذ بارحمان في خدمة العملية التعليمية بالمديرية.

ومن جانبه، أعرب مدير مكتب التربية والتعليم بالمكلا بارحمان، عن شكره وتقديره للمجلس الانتقالي على اهتمامه ودعمه المستمر للقطاع التعليمي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس القضاء الأعلى يحيل اثنين قضاة إلى مجلس المحاسبة

عدن (حضارم اليوم) خاص عقد مجلس القضاء الأعلى اجتماعه الدوري، اليوم في العاصمة عدن، برئاسة …