الرئيسية / أخبار محلية / في تصريح ناري..”باجابر” يطلق تصريح بشأن الحملة الاخونجية ضد الشيخ “هاني بن بريك”

في تصريح ناري..”باجابر” يطلق تصريح بشأن الحملة الاخونجية ضد الشيخ “هاني بن بريك”

المكلا(حضارم اليوم )خاص

صرح عضو الجمعية الوطنية الأستاذ / رائد باجابر ، تصريحا ناريا ضد الحملة التي تحاك ضد نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك ، من قبل عناصر اخونجية ، هدفها الاساءة للشيخ بن بريك ، لأنه كشفهم وكشف مخططاتهم الإجرامية ضد شعب الجنوب ، وقرر أنه مع شعبه وتوعد باجتثاث الإخوان والدواعش وكل فكر متطرف يدعمه حزب الإصلاح التكفيري.
أكد عضو الجمعية الوطنية الأستاذ رائد باجابر ، أن الإنتصارات التي يحققها المجلس الإنتقالي الجنوبي والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في جميع الجبهات ضد مليشيات الحوثي أحرقة جماعة الإصلاح المدعومة من قطر وإيران وتركيا.
وطالب “باجابر” في تصريحه كل أبناء الجنوب إلى رص الصفوف ضد هؤلاء المليشيات بجميع تشكيلتها الحوثية والإصلاحية .
وطالب “باجابر “الرئيس القائد اللواء عيدورس قاسم الزبيدي ، بسرعة تحرير وادي حضرموت وكل أرض وتراب الجنوب المحتل مقدما شكره وتقديره لما يبذله الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك من أجل بناء جيش دولة الجنوب .
وأوضح أن الجميع أصبح مهيئا لاستعادة الوطن بالتعاون مع الجيران والأشقاء وأن الجنوبين يستحقون بعد هذه الفترة أن يعيشوا بسلام وأمان وتآخي مع أشقائهم اليمنين في ظل الدولتين .
ووجه باجابر رسالة إلى الجنوبين شدد فيها على ضرورة الإنتفاضة ضد حكومة الإخوان المفلسين ، من خلال تعاون كل أبناء الجنوب لكسر ما تبقى مما سماها «الجرثومة الاصلاحية» التي جلبت كل هذه المآسي ، داعيا إلى الإلتحاق بالمجلس الإنتقالي الجنوبي كونه الحامل السياسي والممثل الوحيد لشعب الجنوب .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: بحث آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي

عدن (حضارم اليوم ) خاص ناقش اجتماع اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي، في اجتماعها، أمس …