الرئيسية / تقارير واخبار / إنجاز مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن

إنجاز مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص

اكتمل تنفيذ مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن (الكثيري سابقاً) في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، والذي تم تنفيذه بإشراف ومتابعة عدد من القيادات الحكومية. المشروع، الذي يأتي ضمن جهود تحسين البنية التحتية في المدينة، شهد مشاركة كادر مؤهل من الجنسين، في إطار تعزيز دور المرأة في القيادة والمشاريع التنموية.

وقد تم تنفيذ المشروع بقيادة المهندس سالم محمد الحريزي، وزير الأشغال العامة والطرق، بالتعاون مع معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، والمهندس معين محمد الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، بالإضافة إلى الأستاذ أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة.

اللافت في هذا المشروع كان الدور البارز للمرأة، حيث أدارت المهندسة أرين عبدالله صالح المشروع، بمساعدة المهندسة رابعة عبدالولي التي أشرفت على سير العمل، مما يجسد كفاءة المرأة في قيادة المشاريع وتعاونها جنباً إلى جنب مع الرجل.

يُعد هذا الإنجاز دليلاً على دور المرأة في تطوير المجتمع وتعزيز مشاركتها في مجالات القيادة، ويأتي ضمن الجهود المستمرة لتمكينها في المشاريع الحيوية. تم تمويل المشروع من قبل صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي – العاصمة عدن، وبإشراف وزارة الأشغال العامة والطرق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالمجلس الانتقالي الجنوبي يعزي بوفاة صالح الناخبي

المكلا (حضارم اليوم) خاص بسم الله الرحمن الرحيم “كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ ثُمَّ إِلَيْنَا …