الرئيسية / تقارير واخبار / قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالمجلس الانتقالي الجنوبي يعزي بوفاة صالح الناخبي

قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالمجلس الانتقالي الجنوبي يعزي بوفاة صالح الناخبي

المكلا (حضارم اليوم) خاص

بسم الله الرحمن الرحيم

“كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ”
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الأستاذ صالح الناخبي، الذي رحل عنّا بعد مسيرة عطاء زاخرة في مجال الإعلام الجنوبي، حيث كان نموذجًا في العمل والإخلاص، وشعلة من النشاط والتفاني في خدمة قضية وطنه.

إن غياب الفقيد لا يمثل فقط خسارة لعائلته وأصدقائه، بل هو فقد كبير لكل من عرفه عن قرب أو تابع جهوده المميزة في الإعلام الجنوبي. فقد كان صوتا أمينًا يُعبّر عن هموم أبناء الجنوب وطموحاتهم، وساهم بجهوده المخلصة في تطوير العمل الإعلامي، خاصة من خلال عمله كنائب مدير إدارة البرامج في قناة عدن المستقلة.

لقد عرفناه مثالاً للأخلاق الرفيعة والالتزام المهني، وبذل جهده بكل تفانٍ في سبيل إيصال صوت أبناء الجنوب والدفاع عن قضاياه المحقة، وسيبقى أثره العميق في ذاكرة كل من عمل معه أو استمع إلى كلماته التي كانت تحمل الحكمة والرؤية الواضحة.

وبهذا المصاب الجلل، يتقدم قطاع الصحافة والإعلام الحديث بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، ممثلاً برئيس القطاع الدكتور صدام عبدالله ، بأحر التعازي إلى أسرته وأهله ومحبيه وقطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

باعوم والشقي يؤديان واجب العزاء في استشهاد العقيد أحمد السليماني

شبوة(حضارم اليوم) خاص أدّى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فادي باعوم، بمعية مساعد الأمين …