أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / باعوم والشقي يؤديان واجب العزاء في استشهاد العقيد أحمد السليماني

باعوم والشقي يؤديان واجب العزاء في استشهاد العقيد أحمد السليماني

شبوة(حضارم اليوم) خاص

أدّى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فادي باعوم، بمعية مساعد الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الانتقالي لشؤون المحافظات والمنسقيات محمد الشقي، والشيخ لحمر لسود رئيس تنفيذية محافظة شبوة، يوم الثلاثاء، واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد العقيد أحمد السليماني، أركان اللواء الأول دفاع شبوة.

ونقل باعوم والشقي وبن لسود تعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومواساته لأسرة وذوي الشهيد في محافظة شبوة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأعرب باعوم والشقي ولسود عن بالغ حزنهم وأسفهم لاستشهاد البطل العقيد السليماني، أثناء تأديته واجبة الديني والوطني في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد بعملية إرهابية جبانه، مشيدين بشجاعة وإقدام البطل في مواجهة العناصر الإرهابية وتأمين المحافظة، مؤكدين أن القوات المسلحة الجنوبية ستواصل مهامها بكل شجاعة وبسالة على طريق البطل السليماني في مواجهة الإرهاب.

من جانبهم، عبر ذوو وأقارب الشهيد العقيد السليماني عن امتنانهم لوفد المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدين على أن البطل السليماني نذر روحه فداءً لحماية المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اللواء البحسني يُجري اتصالاً بالشيخ عبدالله بن دول للاطمئنان على صحته

المكلا (حضارم اليوم) خاص أجرى اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي اتصالًا …