الرئيسية / تقارير واخبار / قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين تُعزّي باستشهاد القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني

قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين تُعزّي باستشهاد القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني

شبوة(حضارم اليوم) خاص

بعثت قيادة مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلةٍ باللواء علي ناصر لخشع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس مجلس المستشارين الجنوبيين، ونائبه الأستاذ أحمد الربيزي، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ علي محسن السليماني عضو مجلس المستشارين الجنوبيين، باستشهاد شقيقه القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني، أثر عملية إرهابية غادرة في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد بشبوة.

وقالت قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين في البرقية: ‏بمشاعر حزينة وقلوب مكلومة تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل العقيد أحمد محسن السليماني أركان اللواء الأول دفاع شبوة الذي ارتقى شهيداً (بإذن الله) بعملية إرهابية غادرة وجبانة في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد .

وعبرت قيادة مجلس المستشارين عن بالغ الحزن وعظيم المواساة لذوي الشهيد وأسرته الكريمة وكافة أقاربه، ذاكرةٍ بأن رحيل السليماني خسارة فاذحة للوطن ومحافظة شبوة وقوات دفاعها، متطرقةٍ الى مناقب الشهيد خلال مسيرة حياته التي قارع الإرهاب فيها وقدم في سبيل ذلك عدد من التضحيات العظيمة متقدمًا بنفسة بمعية رفاقه الأبطال في مكافحة الإرهاب والدفاع عن أمن واستقرار المحافظة دون كلل او ملل حتى لحظات حياته الأخيرة.

وتؤكد قيادة مجلس المستشارين الجنوبيين أن مثل هذه الجرائم الإرهابية الجبانة لا تزيد أبطال قوات دفاع شبوة والقوات المسلحة الجنوبية إلا قوة وصلابة وإصرارًا على دحر فلول الإرهاب وأن دماء الشهداء والتضحيات لن تذهب هدراً، ونحن على دربهم لسائرون.

وابتهلت قيادة مجلس المستشارين في ختام برقيتها إلى المولى عز وجل أن يتغمد كافة شهداء الجنوب بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

#اكتوبر مجيد_هويتنا_جنوبيه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي موفدة وكالة (رويترز)

عدن(حضارم اليوم) خاص التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس …