الرئيسية / أراء وكتاب / مقال لـ:محمد الحنشي بن بريك الرجل الذي وقف في وجه المشروع الحوثواخونجي

مقال لـ:محمد الحنشي بن بريك الرجل الذي وقف في وجه المشروع الحوثواخونجي

يتعرض الشيخ “هاني بن بريك”منذ ايام لهجمة منظمة ومتفق عليها من قبل احزاب ومكونات يمنية ليس لشيء سوى لانه وقف شامخا  امام مشاريعهم الارهابية والتدميرية في الجنوب .

منذ يومين وبن بريك يتعرض لعشرات المنشورات والتغريدات من قبل الذباب الالكتروني المسير من المخابرات القطرية والاحزاب اليمنية  في محاولة لشيطنة نائب رئيس الانتقالي في عقول الجنوبيين وكأن ابناء الجنوب لايعلمون من هو الشيخ هاني وماذا قدم حين سلمتم البلاد لجماعة الحوثي وغادرتم الى فنادق الرياض واسطنبول .

وانت تقرأ من يقف خلف هذه الحملة الشعواء ضد الشيخ المقاوم  لا تفرق بين اصلاحي وحوثي  فقد تشابهة قلوبهم والسنتهم واضحى هدف مشروعهم واضح للعيان .

كان الشيخ هاني مقاتلا شرسا في مواجهة المليشيات الحوثية ولم يترك سلاحه حتى تحررت الاراضي الجنوبية بالكامل ولايزال الداعم الاول لكافة الجبهات التي تذود عن الاراضي الجنوبية وحتى اليمنية فمن يصدق حملاتكم المدفوعة عن رجل تشهد له جبهات القتال وانتم في الفنادق وليس لكم ذكر سوى في مواقع التواصل الاجتماعي .

سيظل الشيخ هاني ذلك المقاتل المقاوم الشجاع الذي ان تعرضت بلاده للغزو كان في الصفوف الاولى مدافعا عنها ومقدما روحه فداء لها ولن تؤثر فيه وفي الشعب الجنوبي تلك الحملات الممولة  والصياح والنياح على مواقع التواصل ولو ان الصياح على منصات التواصل  ينفع لما  رأينا “صبية صعدة” يسيطرون على مناطقكم رغم الصياح منذ 5سنوات .

حفظ الله الشيخ هاني وحفظ الله كل من يقف في وجه المشروع الحوثي الاخونجي في هذه البلاد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الشهيد “أبو علي الضالعي”.. المدرسة النضالية الفدائية والقائد الاستثنائي الذي قهرّ إمبراطورية الفرس والرومان

الضالع(حضارم اليوم) كتبه/ ذياب الحسيني الشهيد القائد العميد عمار علي محسن ” ابو علي الضالعي …