أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / العميد الوالي يترأس اجتماعًا بقيادات واركانات كتائب احتياط الحزام ويُشدد على أهمية التأهيل والتدريب

العميد الوالي يترأس اجتماعًا بقيادات واركانات كتائب احتياط الحزام ويُشدد على أهمية التأهيل والتدريب

عدن(حضارم اليوم) خاص

ترأس العميد محسن بن عبد الله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم الأربعاء، في مقر القيادة العامة بمعسكر الشعب في العاصمة عدن، اجتماعًا بقيادة واركانات وصف ضباط كتائب الاحتياط في قوات الحزام.

وفي مُستهل الاجتماع، رحب العميد الوالي بقيادة وأركانات وصف ضباط كتائب الاحتياط بالحزام، مُشيدًا بمستوى العمل خلال الفترة الماضية.

كما شدد العميد الوالي، خلال الاجتماع، على أهمية عملية التدريب والتأهيل المستمرة، وذلك لصقل القدرات، والحفاظ على اللياقة البدنية والجاهزية القتالية لكافة الأفراد، بهدف ضمان سرعة تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وأكد العميد الوالي، في ختام حديثه في الاجتماع، على أن الإهتمام بعملية التدريب والتأهيل، يُعزز من جاهزية قوات الحزام الأمني، ويُسهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن خاصة، وباقي محافظات الجنوب عامة.

كما ناقش العميد الوالي، مع قيادة واركانات وصف ضباط كتائب الاحتياط في قوات الحزام، خطط التدريب المستقبلية والآليات اللازمة لتحقيق الأهداف المنشودة، وضرورة الالتزام بكافة المهام ،والبرنامج التدريبي.

بدورهم، عبر قيادة واركانات وصف ضباط كتائب الاحتياط بقوات الحزام، عن شكرهم لاهتمام العميد الوالي بعملية تأهيل وتدريب أفراد كتائب الاحتياط، مؤكدين على إيلاء عملية التدريب والتأهل أهمية كبيرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام تقرير لجنة المرأة والطفل

عدن(حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ علي …