الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت ينعي المناضل “محمد علوي البيتي”

رئيس انتقالي حضرموت ينعي المناضل “محمد علوي البيتي”

المكلا (حضارم اليوم) خاص

نعى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي مديرية حجر، المناضل محمد علوي البيتي، الذي وافته المنية، اليوم الجمعة، بعد معاناة مع المرض في العاصمة عدن.

وعبّر المحمدي، عن عميق حزنه برحيل أحد الكوادر والقادة الجنوبيين، وهو الشخصية الوطنية المناضلة المنصب محمد علوي البيتي، الذي كان مناضلاً في موكب الثورة الوطنية الجنوبية، حيثُ كان الفقيد مناضل من الدرجة الأولى وكان له شرف النضال السياسي والميداني في مواجهة حرب احتلال الجنوب في صيف 1994م، ولاحقاً سطر اسمه بدوره الريادي في الحراك الجنوبي عام 2007م في مديريات عدن.

لقد كان المنصب محمد علوي البيتي شخصية وطنية حظيت بالاحترام والتقدير من الآخرين، ومناضلاً شجاعاً لا يتزحزح عن المبادئ الوطنية، لم يكن يوماً باحثاً عن مصلحة ذاتية بل كان صوتاً شجاعاً من أجل الحرية والمبادئ الوطنية العظيمة والمصلحة العامة.

وتقدم المحمدي، باصدق التعازي القلبية وعظيم المواساة لأخوانه، وأولاده وأقاربهم وآل البيتي كافة ورفاقه في النضال والثورة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ الضالع يناقش خطة الموازنة السنوية للمحافظة للعام 2025م

الضالع(حضارم اليوم) خاص ناقش اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ، صباح اليوم الخميس، …