الرئيسية / أخبار محلية / رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب يطمئن على صحة “منصور نور”

رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب يطمئن على صحة “منصور نور”

عدن (حضارم اليوم) خاص

قام البروفيسور الدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس إتحاد أدباء وكتاب الجنوب، ورئيس لجنة الثقافة والسياحة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، مساء أمس الأربعاء الموافق ٢ أكتوبر بزيارة الأديب القاص والصحافي منصور نور محمد ، عضو قيادة مجلس فرع عدن لإتحاد ادباء وكتاب الجنوب، في منزله الكائن في مدينة الشيخ عثمان – عدن، والاطمئنان على صحته بعد أن اجريت للأديب نور عمليتين جراحيتين في الأسبوع الماضي في مركز عدن الجراحي – منظمة اطباء بلا حدود.

ونقل الدكتور الجنيد تحيات الأستاذ علي عبد الله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ورئيس الجمعية الوطنية للمجلس.. وزملائه الأدباء والكتاب الجنوبيين ومباركتهم بنجاح العمليتين اللاتين اجريتا لنور . وتمنياتهم له بالشفاء وموفور الصحة والعافية.

وأكد الدكتور الجنيد رئيس اتحاد ادباء وكتاب الجنوب، على اهتمام ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي واتحاد أدباء وكتاب الجنوب بكل المبدعين الجنوبيين وتشجيع ودعم حملة الفكر والتنوير من الادباء والكتاب الجنوبيين، وقال: أن واجبنا الإنساني والوطني يعطينا الحق للسعي بتقديم ما يمكن توفيره من الاهتمام والرعاية للمبدعين الجنوبيين بعد أن قاسوا الشقاء والتنكيل والاقصاء المتعمد في فترة ما بعد ١٩٩٠.

كما عبّر الأديب القاص منصور نور، بالحمد والشكر لله وامتنانه الكبير للاهتمام والرعاية اللاتي توليهما هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والجمعية الوطنية للمجلس.. بالأدباء والكتاب الجنوبيين المبدعين، والشكر والتقدير للفاضلين الاستاذ علي عبدالله الكثيري والبروفيسور الدكتور جنيد محمد الجنيد، وللطاقم الجراحي والتمريضي في مركز عدن الجراحي لمنظمة اطباء بلا حدود وبالاخص الدكتور فارس عياش والدكتور عادل الحاج وكل من تمنى له الصحة والعافية عبر الزيارة والاتصال، ومتمنيًا للجميع الخير والسلام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إعتماد مستشفى شبوة العام مركزا تدريبا للبورد اليمني

شبوة (حضارم اليوم) خاص اعتمد المجلس اليمني للتخصصات الطبية، هيئة مستشفى شبوة العام كمركز تديب …