الرئيسية / أخبار محلية / مسؤول محلي بشبوة يقف على مجمل أوضاع قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة

مسؤول محلي بشبوة يقف على مجمل أوضاع قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

بتكليف من محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، ترأس وكيل المحافظة، الدكتور عبدالقوي لمروق، اجتماعًا موسعًا مع قيادة مكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد كرة القدم، ورؤساء الأندية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، اطلع الوكيل لمروق، على مجمل أوضاع قطاع الشباب والرياضة في المحافظة، حيث استمع إلى تقرير مفصل من مدير عام مكتب الشباب والرياضة حول الأنشطة والبرامج المنفذة، بالإضافة إلى النتائج المحققة في مختلف القطاعات الشبابية والرياضية.

ونقل الوكيل لمروق تحيات المحافظ بن الوزير، مؤكدًا على التزامه المستمر بدعم ورعاية قطاع الشباب والرياضة، لتأثيره على المجتمع ودوره بالدفع بالشباب نحو الإنجاز وتحقيق البطولات وتعزيز الذات الوطنية، مشيراً إلى أن السلطة ستمضي مع مكتب الشباب والرياضة على تطوير قطاع الشباب والرياضة لإبراز مواهب قادرة على الإنجاز في كل المجالات، داعيًا إلى تعزيز التعاون بين كافة الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة.

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة تظافر الجهود، وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين مكتب الشباب وفروع الاتحادات والاندية الرياضية، لما من شانه تعزيز مستوى الأداء وتكامل الجهود لتحقيق النتائج المرجؤة.

وخلال الاجتماع جرى مناقشة الترتيبات للمهرجان الختامي لبطولة المحافظة، حيث شدد الوكيل لمروق على ضرورة أن يكون المهرجان مميزًا ويليق بمكانة شبوة الرياضية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضبط (67) متهما ومشتبها به بقضايا وجرائم جنائية مختلفة في المحافظات المحررة

المكلا (حضارم اليوم) خاص ضبطت اجهزة الشرطة بالمحافظات المحررة 67 متهماً ومشتبها به بقضايا وجرائم …