الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذي مديرية حات يعقد اجتماعه الدوري لعام 2024م

تنفيذي مديرية حات يعقد اجتماعه الدوري لعام 2024م

المهرة (حضارم اليوم) خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية حات بمحافظة المهرة ، اليوم الثلاثاء، إجتماعه الدوري لشهر أكتوبر 2024م برئاسة الأستاذ محسن محمد عيسى بلحاف مدير عام المديرية لمناقشة جملة من التقارير المقدمة من المكاتب التنفيذية.

وأكد المدير العام على أهمية تعزيز جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد للأرتقاء بعمل المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية بالمديرية التى من شأنها تحسين الأداء الإداري في شتى المجالات الخدمية والتنموي.

وناقش الاجتماع تقرير مدير إدارة الأمن بالمديرية العقيد على مسلم بلحاف، بشان منع اي عملية تسجيل لمجندين جدد ، وقضايا عامة تتعلق بالجانب الأمني ، كذلك تقرير مدير التربية والتعليم بخصوص التغذية المدرسية.

وبعد مناقشة مستفيضة خرج الاجتماع بعدد من الحلول والمخارج منها : تشكيل لجنة لمتابعة العجز في التغذية المدرسية مع السلطة المحلية بالمحافظة ، ويتم تشكيل لجنة في الجانب الأمني من الأخوة الشيخ سعيد ضاوي سعد بلحاف الأمين العام ، والشيخ سالم محمد سعيد طرموم رئيس عمليات الأمن ، والشيخ مبخوت سالم بلحاف قائد حرس الحدود ، كما وجه المكتب التنفيذي كافة العاملين المنقطعين بالالتزام بالعمل والعودة إلى عملهم فى الأمن مالم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

حضر الإجتماع ، الأمين العام بالمجلس المحلي بمديرية حات الشيخ سعيد ضاوي سعد بلحاف ، وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الانتهاء من أعمال مشروع الحاجز الاسمنتي في قمة جبل “ثمر” بيافع

يافع (حضارم اليوم) خاص قام الإخوة عميد طيار عبدالفتاح بن مسعد الصلاحي مدير عام مديرية …